أحمد داش: أهتم بتنويع أدواري وأبحث عن التميز

«الحرامي» أولى بطولاته
02:58 صباحا
قراءة 3 دقائق
القاهرة: نورهان حسن

يواصل الفنان أحمد داش تصوير دوره في مسلسل «الحرامي»، أمام الفنانة رانيا يوسف وبيومي فؤاد، الذي يعد بمثابة أول بطولة مطلقة له، بعد تألقه في رمضان الماضي من خلال مسلسل «البرنس»، الذي لعب بطولته الفنان محمد رمضان وأحمد زاهر.

«الحرامي» يعد عودة جديدة لمسلسلات «الست كوم»، التي ظهرت واختفت فجأة من الساحة الدرامية المصرية. ويجسد داش شخصية «الحرامي»، الذي يسطو على منزل رانيا يوسف، وبناتها الثلاث، وتدور كل حلقة حول مفارقة جديدة تحدث بين «الحرامي» وأهل البيت، وتكون مدة كل حلقة 10 دقائق فقط، ويتكون «الست كوم» من 10 حلقات، ستعرض على إحدى المنصات الإلكترونية فور الانتهاء من تصويرها، حيث بدأ تصوير المسلسل قبل أسبوعين ومقرر الانتهاء منه خلال الأيام القليلة المقبلة.
داش أبدى سعادته بالمسلسل، مشيراً إلى أنه دور جديد ومختلف، حيث يجمع خلاله بين الشر والكوميديا، ويقدم شخصية «الحرامي» بشكل جديد، لما اعتاد الجمهور مشاهدته من هذه الشخصية.
البطولة المطلقة
أكد داش أن كل ما يشغله حالياً فكرة تنوع الأدوار التي يظهر بها أمام الجمهور، ويبحث عن التميز في الأدوار، وأن يبدو مختلفاً في كل مرة يراه الجمهور فيها، سواء الشاب الطيب المسالم، أو الشرير، وابن البلد أو الجامعي، وأن يتواجد من خلال التراجيديا والكوميديا أو حتى أعمال الحركة، مثلما قدم في فيلم «كازابلانكا».. أمام الفنان أمير كرارة وعمرو عبد الجليل وإياد نصار.
وأشار داش إلى أن البطولة المطلقة، بالتأكيد، تشغل أي فنان، سواء لم يقدمها من قبل أو حتى من يقدمونها حالياً، لكنه لن يتعجل اللجوء إليها حتى يتأكد من قدرته على تحمل مسؤولية عمل، مؤكداً أنه لا يوجد فنان مهما كان اسمه أو حجم نجوميته يستطيع أن يكون بمفرده في العمل، سواء كان فيلماً سينمائياً أو مسلسلاً تلفزيونياً، وهو ما ظهر بوضوح من خلال مسلسل «البرنس»، ولمع كل النجوم الذين شاركوا فيه إلى جوار بطله الأساسي النجم محمد رمضان.
المخرج محمد سامي مقتنع إلى حد كبير بموهبة أحمد داش، وهو ما جعله يختاره أيضاً للمشاركة في بطولة مسلسله الجديد «نسل الأغراب»، ويسند له خلال المسلسل دوراً مهماً، حيث تدور أحداث المسلسل في مجتمع الصعيد، وأشار سامي إلى أنه يقدم رؤية جديدة ومختلفة عن عالم الصعيد، ويقوم بالتحضير له حالياً ليعرض في رمضان 2021، وسيكون من تأليفه وإخراجه، أيضاً.
وسيشارك داش، في بطولة المسلسل أمام أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وأسماء أبو اليزيد، وهبة مجدي، وإدوارد، ومحمد جمعة، وأحمد مالك، وأحمد صلاح حسني، وعدد كبير من الفنانين.
مرحلة الطفولة
بدأ داش (20 عاماً) بالتمثيل في خلال مرحلة الطفولة في الإعلانات ثم اتجه للمشاركة في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، حيث لمع نجمه كطفل عندما أسندت إليه بطولة فيلم «لا مؤاخذة»، من إخراج عمرو سلامة، ولفت الأنظار مجدداً كشاب من خلال دور «كريم» في مسلسل «الطوفان» عام 2017، مع المخرج خيري بشارة، ثم شخصية «فواز» شقيق عمرو يوسف أو «طايع» في مسلسل «طايع» عام 2018، مع المخرج عمرو سلامة، ثم في العام الماضي في فيلم «كازابلانكا» أمام أمير كرارة وعمرو عبد الجليل وغادة عادل، ومن إخراج بيتر ميمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"