عادي
البطائح يكسب بسداسية.. والنصر والشارقة حبايب

إقالة رامون وتعيين الزرعوني مدرباً لصالات مليحة

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صالات مليحة

متابعة: عصام هجو

تعادل فريقا النصر وضيفه الشارقة 2-2، وفاز البطائح على مليحة 6-1، أمس الأول الجمعة، لحساب فرق المجموعة الثانية، في تمهيدي كأس الاتحاد للصالات، ليحافظ النصر على الصدارة برصيد 10 نقاط، والشارقة ثانياً برصيد 5 نقاط، والبطائح ثالثاً برصيد 4 نقاط، والحمرية خامساً بنقطتين.

وبعد أن حسم العميد النصراوي بطاقة التأهل الأولى للمجموعة الثانية، سيكون الصراع حامياً بين الشارقة والبطائح على البطاقة الثانية المؤهلة إلى نصف النهائي في المباراة المقررة يوم السبت القادم.

وعلى خط متصل، قرر مجلس إدارة مليحة إقالة المدرب البرازيلي رامون دييجو عقب خسارة مليحة أمام البطائح 6-1، وكان من قبلها خسر من النصر والشارقة.

وقام محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة بالتوقيع مع المدرب الإماراتي بدر الزرعوني لمدة موسمين بدءاً من الموسم الحالي، وقال الخاصوني: «مازلنا في بداية الموسم الرياضي، والمدرب بدر الزرعوني هو الأجدر حالياً بمواصلة جهوده مع الفريق نظراً لما يتحلى به من كفاءة وخبرة طويلة في التدريب، فضلاً عن كونه قاد الفريق في المواسم الأربعة السابقة».

وأعرب الزرعوني عن سعادته بالعودة لنادي مليحة، وأشار إلى قناعته بأهمية المرحلة المقبلة وحاجة النادي إلى تحقيق نتائج متقدمة، لافتاً إلى أنه سعيد بهذه الثقة من قبل مجلس إدارة مليحة وبالدعم الكبير المقدم من قبل محمد الخاصوني رئيس مجلس الإدارة وتعزيزه للفريق بشكل كبير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"