عادي

بيكهام يكشف كواليس حياته على نتفليكس مقابل 16 مليون استرليني

17:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بيكهام يكشف كواليس حياته على نتفليكس مقابل 16 مليون استرليني
بيكهام يكشف كواليس حياته على نتفليكس مقابل 16 مليون استرليني

أكد الإنجليزي ديفيد بيكهام مجدداً أنه سابق لعصره، فبعد أن اكتسحت شهرته الملاعب سيكتسح نتفليكس بوثائقي عن حياته، وينشر أفلاماً وصوراً لم يسبق نشرها مقابل 16 مليون جنيه استرليني، وستكون فكتوريا زوجة الفتى الذهبي السابق حاضرة في الوثائقي المقرر بثه مطلع 2022 لتروي قصة حبهما وتفاصيل حياتهما العائلية، وعلق مصدر: «هذه ضربة كبيرة لنتفليكس ستظهر الجانب الخفي من بيكهام، جانب ندر للعامة جداً أن يروه».
وأضاف: «يحتفظ أفراد أسرة بيكهام بالكثير من الصور وقصاصات الصحف عن نجوميته مذ كان طفلاً ناهيك عن تسجيلات لأعياد ميلاده والمناسبات الخاصة، كما أن طاقم تصوير أيضاً سيتابع حياة العائلة حالياً، ويغطي نشاطات اللاعب مع ناديه إنتر ميامي وعمله الخيري ومقابلات مع أولاده بروكلين وروميو وكروز».
ويبدأ المسلسل بديفيد طفلاً وهو يركل الكرة في الحديقة الخلفية مع والده تيد كما يضم الوثائقي شهادات من زملائه السابقين في مانشستر يونايتد جاري نيفيل وكريستيانو رونالدو وريان جيجز ناهيك عن أبرز لحظات مسيرته من ضمنها هدف فوز إنجلترا على اليونان في مونديال 2002 وأسوأ الذكريات عند طرده أمام الأرجنتين في مونديال 1998.
ويأتي التعاون بين بيكهام ونتفليكس بعد عام من تأسيس نجم ريال مدريد وجالاكسي السابق شركة إنتاج «ستوديو 99 ميديا» وسبب اختيار 99 لأنه عام زواجه بفكتوريا قبل 21 عاماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"