عادي

منتخب جامايكا يصل الرياض للقاء «الأخضر»

19:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جامايكا

الرياض: عيسى الحكمي
وصلت الثلاثاء إلى الرياض الدفعة الأولى من منتخب جامايكا استعداداًَ لملاقاة الأخضر السعودي ودياً يومي 14 و17 الجاري على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية، وتضم الدفعة الأولى 14 لاعباً، في حين سيصل 9 لاعبين في غضون ساعات.
ويتواجد ضمن القائمة الجامايكية، لاعب الوسط رافائيل ماريسون الذي سيسجل السبت ظهوره الأول بقميص منتخب بلاده، في حين أكد روي سيمبسون مدير المنتخب أن جناح باير ليفركوزن أبلغه بأنه سيرتب الأمر مع ناديه حسب البروتوكولات الصحية المتبعة في الدوري الألماني.
وقلل سيمبسون من تأثير الأخبار الإعلامية التي أشارت إلى انزعاج عدد من اللاعبين بعد حجز مقاعدهم على رحلة الطيران إلى الرياض على الدرجة الاقتصادية، مبيناً «أبلغنا اللاعبين بذلك مسبقاً وتم تسوية الأمر مع بعض اللاعبين، وبالنسبة لماريسون تحدثت إليه وأبلغني بأن الأهم لديه هو أن يلعب المباراة، لكن المزعج كان ما نشره وكيل أعماله، اللاعب تقبل الأمر وهو الآن في غرفته بأمان».
هذا وسيمضي المنتخب الجامايكي فترة الحجر الصحي في الفندق حتى الخميس، حيث خضع جميع أفراد البعثة لفحص «كوفيد - 19» وسيكتفي اللاعبون بالتدريبات الافتراضية من داخل غرفهم في الفندق.
يذكر أن المنتخب الجامايكي يحتل حسب آخر تصنيف للفيفا المرتبة 48، في حين أفضل تصنيف له كان في 1998 عندما حل في المركز 27، وهي السنة التي سجل فيها المنتخب مشاركته الوحيدة في مونديال كأس العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"