عادي

عرض 49 ساعة من «الاتحاد للطيران» بمناسبة اليوم الوطني

11:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عرض 49 ساعة من «الاتحاد للطيران» بمناسبة اليوم الوطني

أبوظبي: «الخليج»


تُشجّع «الاتحاد للطيران» ضيوفها ومحبي السفر والعطلات من داخل الدولة على خوض تجارب جديدة ومختلفة، من خلال إطلاقها عرضاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، يمتد على مدار 49 ساعة. وللمرة الأولى، يمكن للضيوف حجز عطلتهم بدفعة أولى تبلغ 49 درهماً للشخص الواحد من دون دفع أي مبالغ أخرى قبل 21 يوماً من تاريخ السفر.

ويحظى الضيوف بفرصة السفر في أي وقت يناسبهم قبل حلول 30 سبتمبر من عام 2021، مقابل سعر أقل، والاسترخاء بهدوء في أحد المنتجعات الفاخرة، أو التجول بين الآثار والفنون المعمارية القديمة، أو قضاء عطلة نهاية الأسبوع في استكشاف مدينة جديدة.

كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بالعروض التي تقدمها الاتحاد للعطلات، مع باقات عطلات لثلاث ليالٍ شاملة تذاكر السفر على متن الاتحاد للطيران، والإقامة في أحد الفنادق الفاخرة من فئة الأربع أو الخمس نجوم في القاهرة وأثينا والمالديف.

أما بالنسبة للراغبين في البقاء قريبين من منازلهم، فيمكنهم الاختيار من بين تشكيلة مذهلة من العروض على امتداد الإمارات. حيث يمكنهم الاستمتاع بإجازة قصيرة من ليلة واحدة مقابل 149 درهماً فقط، شاملة وجبة الإفطار على امتداد طائفة واسعة من الفنادق الرائعة في أبوظبي ودبي.

ولمزيد من راحة البال، يحظى المسافرون بفرصة تبديل موعد رحلتهم أو تغيير الوجهة مجاناً. وينتهي في الساعة العاشرة صباحاً من الجمعة 13 نوفمبر 2020.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"