عادي

«شمس» تشارك في معرض «سيملـس الشـرق الأوسـط»

22:45 مساء
قراءة دقيقتين
1


الشارقة: «الخليج»
 أعلنت مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، عن مشاركتها في فعاليات معرض «سيملس الشرق الأوسط 2020»، كراعٍ فضي، بمنصة خاصة تضم تحت مظلتها 12 شركة مسجلة في «شمس». ويجمع المعرض الذي ينطلق غداً الاثنين، ويستمر لليوم التالي، بمركز دبي التجاري العالمي، شركات وعارضين مختصين في العالم الرقمي من مختلف بلدان العالم، ويعد معرض سيملس للحلول الذكية للمدفوعات والتجارة الرقمية والتجزئة الأكبر من نوعه في المنطقة.
وقال الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، نحرص على المشاركة في معرض «سيملس الشرق الأوسط»، بصفتنا منطقة حرة متطورة ومتقدمة مبنية على أساس التكنولوجيا، تسهم في تشجيع التجارة الإلكترونية، وبهدف تبادل الخبرات والتجارب مع العارضين والمشاركين، ومواكبة الحلول الذكية. ولفت إلى أن المعرض يمثل فرصة كبيرة لعرض مبادراتنا وقصص نجاحنا، ويشكل منصة حيوية للمشاركين تحت مظلتنا؛ لعرض أعمالهم ومشاريعهم، خصوصاً الشركات الناشئة ورواد الأعمال، بما يسهم في تعزيز خبراتهم ومهاراتهم، وعموماً تأتي مشاركة «شمس»، انسجاماً وتناغماً مع رؤيتنا الاستراتيجية في دعم وتشجيع المواهب وخلق الفرص وإلهام الشركات والأفراد في مشوارهم الإبداعي، والاستثمار في طاقات ومواهب الشباب والكشف عنها وصقلها، وبالتالي دعم الاقتصاد الوطني عبر بوابة دعم المشاريع والأعمال.
لفت المدفع إلى أن المعرض يتضمن جلسات نقاشية عدة، يشارك فيها عدد من الخبراء الدوليين في المحاور الرئيسية للمؤتمر؛ وهي: التكنولوجيا المالية، والمدفوعات الرقمية، والتجارة الإلكترونية، وتجارة التجزئة، والهوية الرقمية.وأشار إلى أن «شمس» ستشارك في حلقة نقاش بعنوان: «الطموح مقابل التنفيذ: ما الذي يوقف التحول الرقمي؟»، بمشاركة فجر قاسم علي، مدير تطوير قطاع الإعلام في مدينة الشارقة للإعلام «شمس». كما ستستضيف «شمس» جلسة تدريبية عبر منصة «سيملس» الرقمية، تسهم في توجيه الحضور حول كيفية إنشاء شركة في منطقة حرة، وسيشارك مستشارو «شمس» لتأسيس الشركات؛ لمشاركة خبراتهم وتجاربهم التي ستشجع الشركات الناشئة المحتملة على دخول عالم ريادة الأعمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"