عادي

«العربية للسيارات» تفوز بجائزة «دبي للخدمة المتميزة»

22:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: "الخليج"

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان، إنفنيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن حصولها على جائزة «المتسوق السري» لبرنامج دبي للخدمة المتميزة، كأفضل علامة تجارية في الأداء في فئة «التجزئة المتخصصة» من اقتصادية دبي.

تهدف الجائزة إلى مساعدة الأعضاء على فهم توقعات العملاء، وتعزيز وعي الموظفين إزاء تقديم أفضل الخدمات لهم وللارتقاء بمعايير خدمة العملاء الممتازة وتعزيزها في القطاع الخاص، والتعرف إلى الشركات التي تقدم خدماتها بجودة عالية لعملائها.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات: تفخر العربية للسيارات بحصولها على هذه الجائزة عبر علاماتها التجارية طوال السنوات الست الماضية على التوالي. ومن شأن فوز رينو بالجائزة للمرة الثانية أن يعزز تركيزنا على خدمة عملائنا. إننا نعرب عن امتناننا لاقتصادية دبي لحرصها على تقدير جودة الخدمة والمساعدة في الارتقاء بها ودعمها في جميع أنحاء الإمارة، وسنواصل من جانبنا تطوير مستويات خدماتنا لعملائنا عاماً تلو الآخر. وحصل فريق رينو من العربية للسيارات على جائزة «المتسوق السري» لبرنامج دبي للخدمة المتميزة كأفضل علامة تجارية من حيث الأداء خلال الحفل الافتراضي الرسمي الذي أقيم في 11 نوفمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"