عادي

كلونـي يمنـح مليــون دولار لكـل شـخـص دعمـه

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1


أكد النجم الأمريكي جورج كلوني شائعة تم تداولها لفترة من الزمن، تحدثت عن إعطائه مبلغ 14 مليون دولار نقداً، ل 14 من أصدقائه المقربين الذين دعموه في بداية مسيرته الفنية.
وقال نجم هوليوود البالغ 59 عاماً لمجلة «جي كيو»، إنه أعطى مليون دولار لكل واحد من أصدقائه البالغ عددهم 14، بعدما وضع المبلغ في سيارة «فان» قديمة.
وأوضح كلوني أنه قدم المبلغ لأصدقائه في عام 2013، بعد نجاح فيلم الخيال العلمي «جرافيتي» الذي شارك فيه. وأضاف: «أردت مشاركة نجاحي وثروتي مع أصدقائي الذين ساعدوني على مدى 35 عاماً»، حسبما نقلت شبكة «سكاي نيوز» البريطانية.
وتابع قائلاً: «لقد أقرضوني المال عندما كنت مفلساً، ومدّوا لي يد العون في وقت الحاجة على مر السنين. نشكّل مجموعة رائعة من الأصدقاء الجيدين المتكاتفين والمتعاونين في أوقات الشدة والرخاء».
ووزع كلوني الملايين ال14 في أكياس احتوى الواحد منها على مليون دولار، ووضعها في سيارة «فان» قديمة كتبت عليها عبارة: «بائع زهور»، بعدما أخبر مساعده واثنين من رجال الأمن الذين رافقوه.
وفي اليوم التالي دعا كلوني أصدقاءه لمنزله ليمنحهم الملايين، حيث رفع خريطة للعالم، وطلب منهم اختيار المناطق التي يودون زيارتها، وفاجأهم بالقول: «يمكنك القيام بذلك.. ما رأيكم بمن يُعطي كل واحد منكم مليون دولار؟».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"