عادي

سعيد الرقباني: مناسبة عزيزة على قلوبنا

02:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعيد بن محمد الرقباني


رفع سعيد بن محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، أسمي آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى إخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات وسمو أولياء العهود وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني ال49 لدولة الاتحاد الفتية.
وقال إن دولتنا تحتفل قيادة وشعباً في الثاني من ديسمبر بمناسبة عزيزة على قلوبنا، ذكرى قيام دولتنا الغالية باتحاد إماراتنا السبع الذي سجله التاريخ بمداد عزيمة وإرادة باني النهضة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات الذين مضوا بإرادة القادة الصلبة بالإمارات إلى مصاف الدول المتقدمة عالمياً، بعد أن أصبحت دولتنا تنافس كبرى الدول على مختلف الصعد.
وأضاف: تمر علينا اليوم الذكرى ال49 لقيام دولة الإمارات، وقد أصبحنا بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات نعيش في واحة الأمن والأمان، حيث استمرت مسيرة الخير تحقق المزيد من الرفعة والازدهار والتطور والابتكار في ظل رعايته الكريمة. فها هي دولتنا تسير قدماً وبخطى ثابتة نحو التطور والتقدم، مُسَخِّرة الثروات لبناء الإنسان الذي حظي بالنصيب الأوفر من الاهتمام، كونه المحور الأساسي لدعم عجلة التقدم والنماء. وبفضل حرص واهتمام قيادتنا العليا ارتبطت دولتنا بعلاقات قوية وراسخة مع مختلف دول العالم في إطار من التعايش والاحترام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"