عادي
أبرقوا إلى رؤساء الجزائر وفنزويلا والرأس الأخضر بمناسبة ذكرى الاستقلال

رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد

01:30 صباحا
قراءة دقيقتين
1

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى كير ستارمر، بمناسبة انتخابه رئيساً للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى كير ستارمر.

وقال صاحب السمو رئيس الدولة في تغريدة عبر منصة «إكس»: «أهنئ كير ستارمر بتوليه رئاسة الحكومة في المملكة المتحدة، وأتمنى له التوفيق في قيادة بلده نحو المزيد من التقدم والازدهار، وأتطلع للعمل معه خلال الفترة المقبلة لتعزيز علاقاتنا التاريخية وتوسيع آفاق التعاون الثنائي بين بلدينا».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عبر منصة «إكس»: «أتوجه بالتهنئة إلى كير ستارمر بمناسبة توليه رئاسة الوزراء في بريطانيا. مع تمنياتنا له بالتوفيق في مهامه وفي تعزيز العلاقات التاريخية والاقتصادية مع دولة الإمارات، وأن يسهم في تعزيز دور المملكة المتحدة في صنع الاستقرار والازدهار والسلام في العالم».

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، برقية تهنئة، إلى الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين، إلى الرئيس عبدالمجيد تبون.

وبعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، برقية تهنئة إلى الرئيس نيكولاس مادورو، رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، برقية تهنئة إلى ديك أيشخوف، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لوزراء مملكة هولندا.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى ديك أيشخوف.

وبعث صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى الرئيس خوسيه ماريا نيفيس، رئيس جمهورية الرأس الأخضر، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى خوسيه ماريا نيفيس.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى خوسيه يوليسيس كوريا إي سيلفا، رئيس وزراء الرأس الأخضر.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxctxkh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"