عادي

ركلات الترجيح تبتسم للنصر

23:36 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي: محمد مطصفى
تأهل النصر إلى الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة لكرة القدم بعد فوزه على الوحدة 4-2 بركلات الترجيح، إثر نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي جرت على استاد آل نهيان.
 ويواجه النصر في ربع النهائي فريق عجمان الفائز على العين 1-صفر.
سجل للنصر في ركلات الترجيح توزي وتيغالي وضياء السبع وحبيب الفردان فيما سجل للوحدة، فارس جمعة ولوكاس، وأهدر لوفانور وخميس إسماعيل.
سيطر التعادل السلبي في الشوطين الأول والثاني من المباراة التي جاءت متوسطة الأداء وشهدت تفاوتاً في الأفضلية على مدار الـ 90 دقيقة من عمر اللقاء، وفي الشوط الأول غلب الجانب التكتيكي على الأداء وانحصر اللعب في وسط الملعب وغابت الفرص الحقيقية، إلا في 3 مناسبات منها واحدة للنصرعن طريق مينديز في الدقيقة 17 وبعد ذلك هدد «العنابي» مرمى شامبيه مرتين عن طريق موبوكو وخميس إسماعيل.
ودخل الوحدة للشوط الثاني بتبديلين، حيث غادر ماتافز الذي تجددت إصابته وحل بدلاً عنه لوفانور، وسحب المدرب رازوفيتش الجناح خليل إبراهيم ودفع مكانه براشد مهير، وبعد مرور 10 دقائق تعرض العنابي لضربة قوية ثانية بمغادرة إسماعيل مطر الملعب لتأثره بالإصابة، وشارك مكانه طحنون الزعابي.

وبعدها انحسر اللعب في وسط الملعب حتى ربع الساعة الأخير، الذي شهد رفض أصحاب الأرض حسم 3 فرص حقيقية، الأولى عبر علاء زهير ثم أهدر لوفانور الفرصة الثانية ووقف القائم أمامه في الفرصة الثالثة في الدقيقة 73، 76.
وشارك مع النصر حبيب الفردان وعبدالرحمن يوسف بدلاً عن كواس وراشد عمر وتألق الحارس الشامسي في إبعاد كرة الخطير مينديز.
وكانت أبرز مشاهد الشوط الإضافي الثالث مطالبة لاعبي الوحدة بركلة جزاء لملامسة الكرة يد ليما مدافع النصر، لكن الحكم لم يحتسب أي شيء.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"