وطن جميل للجميع

00:26 صباحا
قراءة دقيقتين

وسط رمال الصحراء شيّدت أجمل المرافق، وبين صخور الجبال صنعت الجمال، لتسحر العالم بقوتها، وتجذب السياح من كل أقطار العالم، بعد أن نجحت في تشييد الصروح، وتحويل الصحراء القاحلة إلى جنة خضراء، لتصبح قبلة العالم أجمع.
إنها الإمارات، نجحت في تحقيق تلك المعادلة، وتغلبت على دول العالم في السياحة، وحرصت على الاستثمار في السياحة الداخلية باتساع، وركزت بشكل لافت على الترويج لها، عبر إطلاق صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حملة «أجمل شتاء في العالم»، وهي أول حملة موحّدة للسياحة الداخلية في الإمارات.
تضم الدولة الكثير من الأماكن السياحية التي لم تحظ بقدر كبير من الإقبال، وهذا استدعى تكاتف كل أفراد المجتمع للترويج لمناطقنا الجميلة، والشاهد أن مواقع التواصل الاجتماعي تضم الكثير من المشاهد التي وثقتها عدسة فئات المجتمع صغاراً وكباراً للترويج للسياحة الداخلية، تحت وسم #أجمل-شتاء-في-العالم.
زيارة الشيخ محمد بن راشد لحتا، والترويج لتلك المنطقة التي تشهد إقبالاً كبيراً، هي درس للجميع، ليعملوا بحب من أجل الوطن، ويسعوا جاهدين لنشر أجمل صورة عن الإمارات،؛ فالعالم عبر شبكات التواصل بات قرية صغيرة، والكل سفراء لبلدهم عبر تلك المنصات، فلننشر خيراً عن بلادنا، ونسحر العالم بجمالها، ونروي قصة نجاح الإمارات للعالم أجمع.
شتاء الإمارات مختلف هذا العام، فهناك الشمس والرمل والبحر والطقس الجميل، ولمسات بشرية تضيف سحراً إلى الأماكن، لتزيدها جمالاً، مازجة بين روعة الطبيعة والأنشطة المتنوعة، والزائر سيترسخ في ذهنه مفهوم بديع عن الترفيه، وسيحفظ تلك المناظر الطبيعية في مخيلته، وسيكتشف المزيد برحلته وهو يعيش لساعات معدودة في رفاهية الطبيعة، خاصة إن شارك الآخرين تلك المتعة.
تتميز الدولة بمقومات طبيعية وتاريخية وحضارية وثقافية وإنسانية، وتطوير المنتج السياحي سيبرز تلك المقومات بطريقة مدروسة، ما يعزز مكانة الدولة السياحية على الخريطة العالمية للسياحة، ويجعلها منطقة جذب أكبر للسياح.
الإمارات وطن للعالم، فمع جائحة كورونا، وتقييد الحركة، فإن الدولة تحتضن الجميع، وتدعوهم لزيارة مرافقها السياحية الجميلة، وتقديم أفضل الخدمات السياحية، في ظل إجراءات احترازية تضيف المتعة والسلامة لرحلة الزائر، خاصة أنها احتلت المركز الأول في الشرق الأوسط وال 14 عالمياً في التعامل مع «كوفيد- 19».
الوصول إلى قائمة أفضل 10 وجهات سياحية عالمية، والمركز الأول عالمياً أفضل هوية سياحية ترويجية بحلول عام 2030، يمثل طموح الإمارات، وعملت على هذا الهدف سابقاً.

[email protected]

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

عن الكاتب

المزيد من الآراء

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"