عادي

جمال السويدي يهدي جمعية الفجيرة الثقافية 5 لوحات

23:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1


الفجيرة: “الخليج”
أهدى الفنان التشكيلي الإماراتي جمال حبروش السويدي، جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، خمس لوحات من أعماله الفنية، وذلك تقديراً لجهودها في مواكبة الحراك الثقافي والفني على المستويين المحلي والدولي، ودورها في تعزيز الوعي بالثقافة البصرية من خلال مبادرتها «المتحف الرقمي للفن التشكيلي الإماراتي».
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس الجمعية خالد الظنحاني، لمؤسسة حبروش للفن في دبي، وذلك في إطار استراتيجية الجمعية للارتقاء بالحراك الفني عبر تعزيز التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات الثقافية والفنية الإماراتية، فضلاً عن إثراء تجربتها الخاصة في المتحف الرقمي للفن التشكيلي الإماراتي، عبر الاطلاع على أحدث المشروعات الثقافية والتجارب الفنية المحلية.
وقال جمال السويدي: نفتخر بإنجازات جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية التي تأخذ على عاتقها مسؤولية وطنية لإبراز الوجه المشرق لحضارة ومنجزات الدولة على الصعيدين الثقافي والفني محلياً ودولياً، وذلك من خلال النهوض بالحركة الفنية والثقافية داخل الإمارات وخارجها.
وتوجه خالد الظنحاني، بالشكر والتقدير إلى جمال السويدي، على إهداءاته الفنية، مشيداً بأعماله الراقية التي تحمل رسالة إنسانية وحضارية فريدة، فضلاً عن دوره البارز في تمثيل الإمارات في مختلف المحافل الفنية، ومد جسور التواصل بين الثقافات لإبراز الفن التشكيلي الإماراتي على الصعيد الدولي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"