عادي
تحت شعار «اقرأ وارتق»

اختتام مسابقة الفجيرة للقرآن للأيتام وأصحاب الهمم

19:48 مساء
قراءة دقيقتين
اختتمت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية مسابقة الفجيرة للقرآن الكريم للأيتام وأصحاب الهمم التي تنظمها الجمعية للسنة الثالثة على التوالي تحت شعار «اقرأ وارتق».
جاء ذلك خلال الحفل الذي احتضنته مكتبة الفجيرة الرقمية، بحضور الشيخ حمد بن محمد بن حمد بن سيف الشرقي، والدكتور خبير خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتورة هدى الدهماني النائب الثاني لرئيس الجمعية رئيسة اللجنة المنظمة للمسابقة، والدكتور حمد البقيشي المدير التنفيذي للجمعية، وموزة اليماحي مديرة البرامج والأنشطة في الجمعية.
وأعرب الدكتور الظنحاني عن فخره بتنظيم المسابقة في دورتها الثالثة، مثمناً التميز والنجاح في إخراج متطلباتها بالمستوى المنشود خاصة أنها مسابقات قرآنية لأصحاب الهمم والأيتام، حيث تمثل فرصة لتعزيز الروح المعنوية وتحفيز الإصرار والعزيمة.
وأكدت الدكتورة هدى الدهماني، رئيسة اللجنة المنظمة، نجاح تنظيم المسابقة للعام الثالث على التوالي، بعد أن استهدفت هذا العام فئات الأيتام وأصحاب الهمم للأعمار من 8 إلى 15 سنة، وأشارت إلى أن المسابقة تهدف لتشجيع المتسابقين على حفظ كتاب الله وتدبر آياته ومعانيه، وتأهيل أصحاب الهمم والأيتام لمواكبة غيرهم من الحفظة.
وأعلنت لجنة التحكيم التي ترأسها القارئ سلطان عبد الله المرزوقي، خلال الحفل، أسماء الفائزين في المسابقة في فئاتها الخمس التي تضمنت الأولى حفظ خمسة أجزاء من القرآن الكريم، والثانية أربعة أجزاء، والثالثة ثلاثة أجزاء، والرابعة جزءين، والخامسة جزء واحد، حيث خصصت اللجنة المنظمة جوائز مالية مجزية للفائزين.
وحصلت من فئة أصحاب الهمم، وردة عبد الله محمد على المركز الأول «المستوى الأول»، ومريم يوسف المرزوقي المركز الأول «المستوى الثاني»، وبرديس حمدي عبد المنعم المركز الأول «المستوى الثالث»، ونال محمد سراج الدين الحسن المركز الأول «المستوى الرابع»، وحصلت زينب عمران محمد على المركز الأول «المستوى الخامس».
أما في فئة الايتام، فقد حصلت المتسابقة ميثه أحمد محمد الحمادي على المركز الأول «المستوى الثالث»، ومحمد أحمد محمد الحمادي المركز الأول «المستوى الرابع»، وأحمد محمد أحمد محمد المركز الأول «المستوى الخامس».
وقام الشيخ حمد بن محمد بن حمد بن سيف الشرقي في حضور الدكتور خالد الظنحاني والدكتورة هدى الدهماني بتكريم الفائزين إلى جانب تكريم المؤسسات الراعية واللجان المنظمة.
(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxv7zr7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"