عادي

«لكنة» ابن هاري وميجان تثير استياء البريطانيين

15:06 مساء
قراءة دقيقتين
الأمير هاري

شكر الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل العاملين الأساسيين ووجهاً رسالة تشجيع للذين عانوا من تفشي جائحة فيروس «كورونا» العام الحالي، في أول تدوينة صوتية لهما على منصة «سبوتيفاي».
وانتهت الحلقة بظهور مفاجئ لآرتشي ابنهما البالغ من العمر 19 شهراً، والسابع في ترتيب خلافة العرش البريطاني، الذي تحدث الإنجليزية بلكنة «أمريكية» بمساعدة من والديه «عام جديد سعيد». مما أثار استياء وسائل الإعلام ومتابعين بريطانيين. بعدما سُمع صوت الطفل وهو يضحك ويتمنى للمستمعين عاماً جديداً سعيداً.
وكتبت ريبيكا إنجليش، رئيسة تحرير صحيفة «ديلي ميل»، في تغريدة لها: «لديه حقاً لكنة أمريكية». كذلك أسفت صحيفة «ذي صن» الشعبية لكون «لكنة الطفل آرتشي أمريكية».
واستضاف الزوجان، المعروفان رسمياً بلقب دوق ودوقة ساسكس، الحلقة على المنصة وتحدثا عن عام 2020 وأمنيات العام الجديد مع المغني إلتون جون والمنتج والممثل تيلر بيري وبطلة التنس نعومي أوساكا وغيرهم من المشاهير والفنانين والكتاب.
وخلال الحلقة، ومدتها 33 دقيقة، شكر الزوجان العاملين بالرعاية الصحية والعاملين على الخطوط الأمامية في مواجهة الجائحة وغيرهم ممن قدموا التضحيات في عام مملوء بالتحديات.
وقالت ميجان: «أقول، بغض النظر عما تلقيه الحياة على كاهلكم، ثقوا فينا عندما نقول الحب ينتصر».
وأضاف هاري «الحب ينتصر دائماً».
وتخلى دوق ودوقة ساسكس عن التزاماتهما الملكية في إبريل/نيسان الماضي بعدما أبديا رغبة في الاستقلالية خصوصاً من الناحية المالية.
وتعرض الزوجان لانتقادات اعتبرت أنهما يسعيان إلى الاستفادة من انتمائهما العائلي وشهرتهما رغم امتناعهما عن تولي المهام الرسمية والتمثيلية المترتبة عن صفتهما.
كذلك جسّد الاثنان رغبتهما في العمل من أجل القضايا الإنسانية من خلال إنشائهما مؤسستهما الجديدة «آرتشويل» التي استوحيا اسمها من اسم ابنهما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"