عادي

اتحاد الدراجات يتطلع لتطوير منظومة الحكام

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

عقدت لجنة الحكام في اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية اجتماعها برئاسة نايف عبدالعزيز جكه، رئيس اللجنة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد، وبحضور محمد سند القبيسي نائب رئيس الاتحاد، والأعضاء: الحكم سيف سرور الشرقي، والحكم علي سيف اليعربي، والحكم عبدالله الحوسني، والحكم حصة الزعابي مقرر اللجنة.
وحرص نايف جكه رئيس اللجنة على نقل تحيات منصور بوعصيبة رئيس مجلس إدارة الاتحاد، كما نقل تحيات وأمنيات جميع أعضاء المجلس بنجاح اللجنة في مهمتها في إدارة كل السباقات، وقال إن مجلس إدارة الاتحاد يرصد كل إمكاناته لخدمة الحكام.
وأشاد محمد القبيسي نائب رئيس الاتحاد بأداء الحكام، وبدورهم المهم في نجاح كل السباقات التي ينظمها الاتحاد، متمنياً التوفيق لهم خلال مشوارهم المقبل، سواء خلال المسابقات المحلية الرسمية التي ينظمها الاتحاد، أو خلال مسيرتهم في إدارة السباقات الدولية.
واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها الذي عقد «عن بعُد»، العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بنشاط وأداء الحكام، كما تمت مناقشة العديد من التحديات التي يتعرضون إليها خلال مهمتهم، وبحث طرق حلها، وتحسينها.
كما تمت مناقشه أجندة سباقات الموسم الجديد، واستعراض أسس التسجيل المشاركين في كل سباقات الموسم، بما فيها سباقات بطولة السلم، لما لها من أهمية ولما تحظى به من اهتمام كبير، وبصفة خاصة من قبل الدراجين بجميع فئاتهم.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"