عادي

استئناف بطولة الشارقة العمالية بدون جمهور

15:10 مساء
قراءة دقيقتين
استئناف بطولة الشارقة العمالية بدون جمهور

استأنفت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة بطولة الشارقة الرياضية العمالية التي تنظمها على ملاعب منتزه الشارقة الوطني من دون جمهور، لحسم ألقاب بطولة كرة القدم، وتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالكؤوس، والميداليات، وتكريم أفضل اللاعبين من قبل سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة.
وستقام، الجمعة، من الساعة الثالثة، وحتى الخامسة عصراً، على ملاعب حديقة المنتزه الوطني في الشارقة، المباريات النهائية لكرة القدم، حيث يتنافس في المباراة الأولى فريقا فاست، والأصباغ الوطنية على المركزين الأول، والثاني، وفي المباراة الثانية فريقا شرطة الشارقة والدفاع المدني بالشارقة، على المركز الثالث، وكانت المباريات النهائية لبطولة الكرة الطائرة أسفرت عن فوز فريق «سكسيس بونيت» في المركز الأول، وفريق «أي في إل أ» في المركز الثاني، وفريق «أي في إل ب» في المركز الثالث.
 الوقاية والسلامة
وأكد سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، أن «الهيئة» قررت استئناف البطولة بناء على طلب الرياضيين، والفرق المشاركة، وتشجيعاً لها، ولكن مع التشديد على مراعاة جميع اشتراطات الوقاية والسلامة المعمول بها في الدولة عند إقامة المباريات من دون جمهور. وتمنى الصحة والسلامة لجميع المشاركين.
وأشار إلى أن بطولة الشارقة الرياضية العمالية شهدت في نسختها الحالية مشاركة غير مسبوقة بلغت 120 فريقاً، وتمثل صورة مشرقة للمفهوم الحقيقي للتنافس الشريف ضمن توجيهات القيادة الرشيدة في جعل إمارة الشارقة بيئة جاذبة، ومثالية للتريض لكل المقيمين على أراضيها من أبناء الجاليات الشقيقة، والصديقة من بلدان العالم كافة، من أجل بناء العلاقات والحصول على الفوائد العديدة التي تمنحها الرياضة لممارسيها بدنياً، وفنياً، واجتماعياً.
وأضاف: «نثني على الروح الرياضية التي تحلى بها جميع اللاعبين، وكل الفرق خلال المنافسات، بما يجسد القيم السامية للرياضة في التحلي بالسلوك القويم في الرقي بالنفس، والوجدان، وفخورون بأن البطولة أصبحت نموذجاً يحتذى، وصورة مشرقة تجسد الدور الحيوي للرياضة في تعميق التواصل والعلاقات بين أفراد المجتمع بما يترجم أهداف قيادتنا الحكيمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"