عادي

الوصل يتمسك بالرباعي الأجنبي.. وجورج مكسب

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: علي نجم 
نجح المدير الفني البرازيلي لفريق الوصل هيلمان في ترك بصمة إيجابية على أداء الفهود في المباريات الثلاث الأخيرة، لينجح في تحقيق الفوز على خورفكان بهدف والتعادل مع شباب الأهلي 2-2 في الجولتين 11 و12 من دوري الخليج العربي، ومن ثم التعادل مع الشارقة سلباً في ذهاب ربع نهائي كأس الخليج العربي.
وحافظ «الإمبراطور» للمرة الأولى هذا الموسم على سجله خالياً من الهزائم لثلاث مباريات متوالية، بعدما عانى كثيراً من تخبط على مستوى النتائج منذ بداية الموسم ما بين تذوق الفوز في جولة والخسارة في مرحلة أخرى.
وكان تألق اللاعب الغاني جورج المقيم من أبرز المكاسب التي حققها الفريق الأصفر في مواجهة «الملك»، بعدما أثبت مدى قيمته الفنية وعوض غياب البرازيلي نيريس المصاب بأفضل طريقة.
وسيتواصل غياب المدافع البرازيلي نيريس عن الملاعب لأسبوعين إضافيين؛ حيث يتوقع أن يسترد موقعه في التشكيل بداية من فبراير/شباط المقبل.
وذكرت مصادر مطلعة، أن شركة الكرة في النادي توصلت إلى اتفاق مع المدير الفني البرازيلي هيلمان من أجل الإبقاء على الرباعي الأجنبي المكون من الثلاثي البرازيلي نيريس ورونالدو منديز وجواو فيغيريدو ومعهم الأرجنتيني أوروز.
وسيتمسك الفريق الأصفر بالرباعي الحالي، خاصة مع تواجد الفريق في وسط لائحة ترتيب دوري الخليج العربي، إلى جانب وداع مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بينما يواصل الصراع والتنافس على لقب مسابقة كأس الخليج العربي.
ويدرس المسؤولون في النادي الأصفر ملف التعاقد مع لاعب مقيم، وإن كانت الأمور لم تحسم بالشكل النهائي حتى الساعة، بانتظار القرار النهائي الذي قد يحسم خلال الأسبوع الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"