عادي
الجمهور يردد: حضور «المعزب» أكبر احتفالية باللقبين

لاعبو الوصل: شكراً أحمد بن راشد

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
احتفالية لاعب يالوصل

كان حضور سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم هو الحدث الأهم في احتفالية الوصل بلقب دوري أدنوك للمحترفين، لا سيما أن الوصلاوي الأول غاب عن الحضور إلى استاد زعبيل منذ الفوز بلقب كأس الخليج في 2012.

وأجمع اللاعبون والمشجعون على أن أكبر احتفالية هي حضور سموه لموسم التتويج، لا سيما أن الجيل الحالي من اللاعبين استحق ذلك، بعد الموسم الرائع الذي قدمه.

وقال أحد مشجعي الوصل: «حضور «المعزب» أجمل شيء حصل». في حين قال الكابتن علي صالح: «شكراً سمو الشيخ أحمد بن راشد على الحضور، وشكراً للإدارة على الدعم، وشكراً للجمهور الكبير الذي يستحق هذه الفرحة».

وتابع: رغم أننا حسمنا لقب الدوري منذ جولة إلا أن تركيزنا بقي قوياً وسعينا للفوز على النصر وحققنا ذلك لنفرح مشجعينا، وأتمنى الاستمرار بهذه الروح والجدية في الموسم المقبل الذي سيكون أكبر.

وقال الحارس المميز خالد السناني: «أشكر أحمد بن راشد على الحضور، فهو الأب الروحي للفريق وملهمنا دائماً للانتصارات، ودعمه لا محدود للنادي ككل، وحضوره في المدرجات رغم الرطوبة والحرارة دليل كبير على مدى حبه للنادي».

وتقدم السناني بشكر كبير للجمهور الذي سانده بعد الخطأ الذي ارتكبه في لقاء الوحدة، قبل حسم الدوري، وقال: بعد مباراة الوحدة، الجمهور ساندني بقوة، هم آمنوا بخالد، وأنا كنت على قدر الثقة.

وأكد المغربي سفيان بوفتيني أن اللقب «ثمار جهود جبارة منذ بداية الموسم، حيث كان هدفنا الثلاثية؛ الدوري والكأس وكأس الرابطة، ولكن نلنا بطولتين ولله الحمد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wrf78x8w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"