عادي

وليد الغول يسجل لفريقين مختلفين خلال 24 ساعة

20:12 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: عصام هجو
حافظ النصر وشباب الأهلي على قمة الترتيب بدوري كرة الصالات بعد فوزهما في الجولة 11 التي شهدت مفارقة تسجيل وليد الغول هدفين بشعار فريقين مختلفين خلال 24 ساعة، حيث لعب أمام النصر بشعار دبا الحصن، الأحد، وفي اليوم التالي، الاثنين، انتقل إلى البطائح وسجل له في شباك الحمرية.
وكان شباب الأهلي فاز على الحمرية 6-3، وسجل لـ«الفرسان» حسين مال الله، وناثان ارنالدو «هدفين» وأحمد حسين بني حماد، «هدفين»، وحمزة وليد بالخطأ في مرماه، وللخاسر أحمد بشر، وجابريل هنريكو، وخليفة السويدي.
وحوّل البطائح تأخره أمام مستضيفه مليحة صفر-2 و2-3 في ديربي الإمارة الباسمة بالمنطقة الوسطى إلى فوز كبير 7-3، وتبادل تسجيل أهداف الفائز نوفل الطائي، وبرونو لويسيانو، ويوري كارفالهو، «هدفين»، وعمر بالحاج، ووليد الغول، وسعود خلفان، وسجل لمليحة برونو فريتاس، «هدفين»، وجواو فيتور.
كما فاز النصر على مستضيفه دبا الحصن 3-2، والشارقة على الظفرة 4-1 على ملعب صالة الحمرية، وخورفكان على مستضيفه اتحاد كلباء 3-1، وسجل لــ«النسور» فلافيو فريج، «هدفين»، ولوكاس نونيس، ولــ«النمور» عبدالله السعيد.
 ولم تلعب الأرض مع أصحابها في جميع مباريات الجولة الــ11 بعدما خسر أصحاب الأرض في صالاتهم، بينما سجلت الجولة غزارة أهداف بواقع 33 هدفاً في 5 مباريات، وكان نصيب اللاعبين المواطنين 12 هدفاً.
وفي نهاية مباريات الجولة 11 يصبح الترتيب على النحو التالي: النصر وشباب الأهلي في المركزين الأول والثاني برصيد 28 نقطة، والبطائح في المركز الثالث برصيد 23 نقطة، والظفرة رابعاً (15 نقطة)، وخورفكان خامساً (14 نقطة)، ومليحة ودبا الحصن في المركزين السادس والسابع برصيد 12 نقطة، والحمرية ثامناً (10 نقاط ) والشارقة واتحاد كلباء في المركزين التاسع والعاشر برصيد 7 نقاط.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"