عادي

ضباب بمناطق متفرقة وأبوظبي تخفض السرعات

00:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: عماد الدين خليل
غطى ضباب مناطق متفرقة من الدولة، صباح أمس السبت، واستمر لمدة 9 ساعات ونصف الساعة، حيث بدأ في تمام الثانية عشرة ن منتصف الليل، واستمر حتى التاسعة والنصف صباحاً، نتيجة لتأثر الدولة بمرتفع جوي سطحي، يصاحبه امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.
بدأ تشكل الضباب على طريق أبوظبي - دبي (شارع الشيخ مكتوم بن راشد) / طريق الشاحنات أبوظبي - العين / طريق سويحان – العين،  وعلى الشهامة، مدينة خليفة، الشامخة، الريف، رزين، الختم، الوثبة في أبوظبي، وعلى مطار الظفرة العسكري، ومطار العين الدولي، ومطار البطين، وضباب متقطع على مطار أبوظبي الدولي، وعلى طريق دبي – العين، وضباب على المنهاد (دبي)، كما سجلت أقل درجة حرارة في الدولة عند الساعة 6:15 من صباح أمس 4.9 درجة مئوية في حرس حدود الجزيرة. 
 وفعّلت شرطة أبوظبي، منظومة خفض السرعات إلى 80 كم على طريق (أبوظبي - العين) و طريق (سويحان - الهير) وطريع (العين_ دبي) لمدة 6 ساعات، بدءاً من 2:30 صباحاً وحتى 9:30 صباحاً، وناشدت السائقين بضرورة التقيد والالتزام بالسرعة التي تحدّدها على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية على طرق الإمارة في أوقات الضباب.  ونبّهت السائقين إلى عدم الانشغال بالهاتف أو التصوير أثناء تشكل الضباب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"