عادي

اتحاد جدة يعود بنقاط العين

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الرياض: عيسى الحكمي
استعاد اتحاد جدة نغمة الفوز في الدوري السعودي للمحترفين بعدما فاز على مضيفه العين 2-1 في افتتاحية الجولة 14 على ملعب الملك سعود في مدينة الباحة.
أهدى الثنائي هارون كمارا والبرازيلي رومارينهو النقاط الثلاث لصالح «العميد» بثنائية حملت توقيع الأول في الدقيقة 13 والثاني في الدقيقة 24 من الشوط الأول، وسجل أصحاب الأرض هدفهم الوحيد في الدقيقة 87 عن طريق جيترسون.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 24 نقطة ليحتل المركز الثالث مؤقتاً في حين بقي العين على 10 نقاط في المركز قبل الأخير ولم يشفع له التفوق في الشوط الثاني في الخروج ولو بنقطة واحدة ليواصل مسلسل الهزائم للمباراة الثالثة توالياً.
وسيفتقد الاتحاد قائده المغربي كريم الأحمدي عندما يواجه النصر في الجولة 15 على ملعب الجوهرة المشعة بجدة بعد حصول الأول على البطاقة الصفراء الرابعة،في حين يواجه العين فريق الباطن.
وفي بريدة قلب الاتفاق الطاولة على مضيفه الرائد بثلاثة أهداف لهدفين ليرفع الأول رصيده إلى 21 نقطة نقلته للمركز السادس وبقي الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة مواصلاً ابتعاده عن الفوز منذ الجولة الرابعة.
تقدم الرائد بثنائية نظيفة عن طريق جلال الداودي وعبدالله المقرن «36 و63» حتى الدقيقة 79 عندها بدأ الاتفاق تقليص الفارق عن طريق البرازيلي سوزا قبل أن يسجل البديل الهزاع هدفين خلال دقيقتين «87 و89»، ويلتقي الاتفاق بالأهلي في الجولة القادمة ويحل الرائد ضيفاً على الفتح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"