عادي

«ألموندو» تنشر أسرار أخرى من عقد ميسي

12:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«ألموندو» تنشر أسرار أخرى من عقد ميسي

الشارقة: ضمياء فالح
كشفت صحيفة «ألموندو ديبورتيفو» الأسبانية التي سربت نسخة من عقد تمديد نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في 2017، الذي يعتبر الأكبر للاعب محترف في تاريخ كرة القدم، شروطاً أخرى الى جانب الأجر (492 مليون استرليني ) وهي أن يصبح لاعباً حراً في حال استقلال إقليم كتالونيا عن أسبانيا وطرد الفريق من الليجا ليلعب في دوري الإقليم فقط، وأن من حقه حينذاك أن يرحل لأي مكان يريده مجاناً.
 واشترطت الإدارة في عقد التمديد، الاندماج في المجتمع الكتالوني وثقافته. وبرشلونة وفق التقارير كان يتطلع لتحسين لكنة ميسي الإسبانية لتصبح شبيهة بلهجة الإقليم و«تبني سلوكات شخصية ونمط حياة مثل الكتالونيين وعدم التورط إطلاقا في المنشطات».
 وكان الرئيس بارتوميو الذي وقع العقد مع ميسي وقدم استقالته في أكتوبر الماضي نفى بشدة لقناة «تي في 3» التلفزيونية تورطه في تسريب العقد وهدد قائلا:«اتهامي بتسريب العقد لا صحة له إطلاقا، هذه مسألة جدية جدا لأن تسريب عقد احترافي لوسائل الإعلام خرق للقانون، من السهل أن نتهم الآخرين لكن هذه التهمة ليست مزحة وسوف تنتهي بالمحكمة، ميسي يستحق كل ما يجنيه بسبب احترافيته ولأسباب تجارية ولولا جائحة كورونا لكان برشلونة أكثر من قادر على دفع هذه الأرقام له».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"