عادي

العين يفوز على الشارقة لأول مرة تحت قيادة العنبري

23:01 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: عصام هجو
خسر الشارقة المتصدر أمام ضيفه العين الجريح 1-2 على استاد «الملك» في قمة المرحلة السادسة عشرة من دوري الخليج العربي، وتقدم الشارقة عبر تسديدة قوية زاحفة من كايو لوكاس ( 10)، لكن يحيى نادر عادل للعين بتسديدة صاروخية من بعد 35 متراً أصابت القائم وتابعت طريقها في شباك حارس مرمى أصحاب الأرض درويش محمد والذي حل بديلاً لعادل الحوسني المصاب (43).
وصدم التوغولي لابا كودجو الشارقة بتسجيل هدف الفوز للعين بعدما تابع تسديدة الياباني البديل شويا ناكاغيما (72)، ليقود فريقه إلى فوزه الأول على «الملك» منذ 3 مايو/أيار 2017 عندما هزمه قبل 4 سنوات بنتيجة 4- 2. 
كما أن الخسارة هي الأولى للشارقة في الدوري أمام العين في عهد المدرب عبد العزيز العنبري.
وكان الشارقة تعادل أمام الوحدة 1-1 في المرحلة الماضية ليتوقف رصيده عند 36 نقطة، وقد يسمح للجزيرة الثاني بمشاركته الصدارة في حال فوزه على اتحاد كلباء الأحد في ختام المرحلة.
وبدوره، صعد العين الذي كان تعرض لخسارة قاسية أمام شباب الأهلي 1-4 في المرحلة الماضية إلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة
وتعتبر هذه الخسارة الثانية التي يتجرعها الشارقة بعد الأولى أمام بني ياس.
وكان الشارقة أخطر في الشوط الثاني لكن خالد عيسى حارس العين تألق بشكل لافت.
وأشرك مدرب العين الياباني شويا ناكاجيما في الشوط الثاني، فيما دفع العنبري بويلتون سواريز بدلاً عن خالد باوزير وليتحول كايو إلى الجناح الأيسر، وحصل ويلتون على فرصتين لم يوفق في استثمارهما، كما شارك سيف راشد في الـ10 دقائق الأخيرة.
وقال المدرب عبدالعزيز العنبري بعد المباراة: «كان بالإمكان أفضل مما كان ولم نوفق في التسجيل من الفرص التي حصلنا عليها، ودخل فريق العين المباراة برغبة الفوز وحقق النتيجة التي أرادها وبالنسبة لنا يجب علينا أن ننسى هذه المباراة ونفكر في القادم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"