عادي

لويس هاملتون السفير العالمي الجديد لـ CFI

18:08 مساء
قراءة دقيقتين
لويس هاملتون السفير العالمي الجديد لـ CFI

وقّعت شركة CFI وسيط التداول في المنطقة، شراكة استراتيجية مع لويس هاملتون، بطل العالم لسبع مرات في سباقات الفورمولا 1، بصفته السفير العالمي الجديد لعلامتها التجارية.

تمثل هذه الشراكة التي تمتد لعدة سنوات نقطة تحوّل في مسيرة CFI، إذ تربط المجموعة بإحدى أبرز الشخصيات في تاريخ رياضة سباق السيارات. ويُعرف لويس هاملتون بسعيه الدؤوب نحو التفوّق والابتكار، ويشتهر بتأييده للتنوّع والشمول. ويتجاوز تأثير هاملتون مجال الرياضة، إذ يعكس التزامه بتحدّي الحدود داخل المضمار وخارجه رؤية CFI في تمكين المتداولين حول العالم من خلال التكنولوجيا المتقدمة، والفرص الشاملة، والدعم المستمر. وإصرار هاملتون على تحقيق النجاح وإحداث تغيير إيجابي يجعله رمزاً مثالياً لقيم CFI ورسالتها.

وبصفته السفير العالمي لعلامة CFI التجارية، يجسد تأثير هاملتون أكثر من مجرد تمثيل، إذ سيلهم نجاحه وتفانيه جمهور الشركة العالمي ويزيدان من تفاعله، مسلطين الضوء على الترابط بين حلول التداول السبّاقة التي تقدّمها CFI والتزام هاملتون بالتميّز سواء داخل المضمار أو خارجه. وتعزز هذه الشراكة أيضاً الهدف المشترك للطرفين نحو مستقبل أفضل وأكثر مساواة، إذ ستتبرع CFI لمؤسسة Mission 44 التابعة لهاملتون كجزء من الاتفاقية.

وقال هشام منصور، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للشركة:"لويس هاملتون ليس فقط بطلًا في مجاله، بل هو أيضاً رمز عالمي يجسد قيم الدقة والمثابرة والابتكار الرائد، بالإضافة إلى التزامه العميق بالعدالة الاجتماعية والقضايا الإنسانية. ويُمثل انضمامه إلينا كسفير جديد لعلامة CFI التجارية فصلاً جديداً ومثيراً في رحلتنا. وبفضل إرث يمتد لأكثر من 25 عاماً وسمعة متميّزة بالابتكار والتألّق، تُعتبر شراكتنا مع لويس هاملتون مناسبة تماماً، يجمعها الالتزام المشترك بتجاوز الحدود وتحقيق العظمة. وتُعتبر مكانة لويس هاملتون كواحد من أبرز الشخصيات في الرياضة تتماشى تمامًا مع ريادة CFI في مجالها، مما يجعل هذه الشراكة تعاوناً مثالياً".

وقال لويس هاملتون:" أنا متحمس للانضمام إلى CFI كسفير عالمي لعلامتها التجارية، إذ تتماشى هذه الشراكة مع سعينا المشترك نحو التميز والابتكار. وأسعى لتحقيق الأداء الأمثل في كل ما أقوم به، فإننّي معجب بتفاني CFI في توفير أفضل الأدوات والشروط لعملائها. معًاً، نسعى لتقديم الإلهام وإحداث تأثير إيجابي، وأتطلع إلى دعم مجتمع CFI العالمي".

إلى جانب إنجازاته على المضمار، يُعرف لويس هاملتون بالتزامه بخلق مستقبل أكثر عدلاً وشمولاً للشباب حول العالم من خلال مؤسسته Mission 44. وتستثمر هذه المؤسسة في حلول تدعم الشباب للتغلب على الظلم الاجتماعي وتحقيق النجاح، مستفيدةً من تجارب هاملتون الشخصية لإحداث تأثير إيجابي. وتماشياً مع هذه القيم، تعزز CFI التزامها بزيادة المشاركة في المبادرات الاجتماعية وتعزيز التفاعل المجتمعي.

وتُعزز الشراكة مع لويس هاملتون والالتزام بمؤسسة Mission 44 تفاني CFI في التميّز والابتكار في مجال التداول. وبصفته السفير العالمي الجديد للعلامة التجارية، يجسد هاملتون الإيمان بأنّ النجاح يتطلب تجاوز الحدود وتحدّي الذات. وتتوافق حياته وإنجازاته المهنية بشكل مثالي مع مهمّة CFI لتزويد المتداولين حول العالم بإمكانية وصول لا مثيل لها إلى الأسواق المالية العالمية، وتقديم الأدوات والدعم اللازم للتفوّق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22cptjwu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"