عادي

بني ياس يدخل حسابات لقب الدوري

23:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

خورفكان: علي البيتي

دخل بني ياس بقوة صراع الفوز بلقب الدوي بعد انتصاره على خورفكان حيث رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث وأصبح على بعد 4 نقاط فقط من الشارقة المتصدر.

واظهر «السماوي» شخصيته القوية عندما أكمل المباراة بعشرة لاعبين لأكثر من عشرين دقيقة، ومع ذلك نجح في الخروج فائزاً، واعتبر محللون أن بني ياس بات منافساً قوياً على لقب الدوري، وأكدوا أن وصوله إلى 32 نقطة وتقلص الفارق مع الشارقة يعني أن الفريق لديه فرصة الفوز بالدوري.

وذكر جورجي مساعد مدرب بني ياس أن الفوز مستحق، وأنه أكد قوة شخصية الفريق، فيما قال كايو مدرب خورفكان، إن فريقه كان يستحق التعادل على الأقل، واعتبر أن المباراة كانت صعبة، وأنهم واجهوا منافساً قوياً، وقلل من تأثير الخسارة، مؤكداً قدرة فريقه على تجاوزها.

 وشدد مدرب «النسور» على عدم تغير هدف فريقه، وقال في هذا الخصوص: هدفنا المعلن منذ بداية الدوري البقاء، وهو لم يتغير.

 بدوره، عبر جواو بيدرو مهاجم السماوي عن سعادته بالانتصار، مبيناً انه تحقق على منافس قوي واعتبر أن فريقه تراجع في الشوط الثاني لكنه نجح في الحفاظ على تقدمه رغم إكماله المباراة بعشرة لاعبين.

 وعن مستقبله ولاسيما أنه يلعب مع بني ياس معاراً من الظفرة، قال: حالياً التركيز كله على مشواري مع الفريق، وعلى المباريات المقبلة ولا أشغل بالي بأي شي آخر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"