عادي

بني ياس يتعاقد مع فهد بدر.. وخورفكان ينتظر «ورقة» كون

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: علي نجم
نجح بني ياس في التعاقد مع الدولي فهد بدر، لاعب فريق الإمارات من أجل الدفاع عن ألوان «السماوي» الموسم المقبل.
وانتظم لاعب «الصقور» السابق في تدريبات الفريق السماوي خلال المعسكر الإعدادي ليشكل مكسباً كبيراً للفريق، الذي يبحث عن تدعيم تشكيلته بأفضل العناصر من اللاعبين المحليين والأجانب.
وكان«السماوي» تعاقد مع لاعب ليفربول السابق الصربي لازار ماركوفيتش لشغل مركز الجناح، وليكون رابع الأجانب في تشكيلة الفريق إلى جانب كل من الأرجنتيني جوان باوزا «بيبي» والروماني أندريه بورخا، إلى جانب المالي نياكاتيه.
على صعيد آخر، يأمل خورفكان، أن تكون الساعات القادمة حاسمة للإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع الكوري كون كيونغ مدافع شباب الأهلي السابق، والذي أتم النادي الاتفاق معه، ولم يتبق سوى بعض التفاصيل اللوجستية حتى يتم الإعلان الرسمي الذي سيسهم في إغلاق ملف اللاعبين الأجانب في تشكيلة «النسور».
ولا يزال مسؤولو فريق الوصل يدرسون الخيارات التي تتعلق بلاعب الارتكاز الذي يتطلع النادي للتعاقد معه في «الميركاتو» الصيفي الحالي، حتى يكون «عقدة الربط» في تشكيلة المدير الفني الصربي ميلوش.
ويأمل مسؤولو الفريق حسم التعاقد مع الأجنبي الخامس، خلال وجود الفريق في معسكره الهولندي، حيث خاض المباراة الودية الأولى أمام أياكس، والتي خسرها بهدفين مقابل هدف حمل توقيع كايو كانيدو.
أما على صعيد ملف اللاعب المقيم، فتبقى كل الخيارات قائمة أمام إدارة النادي والجهاز الفني، وذلك بهدف ترتيب الأوراق وحسم الخيارات حتى يكون الفريق مكتمل العدد عند صافرة بداية انطلاق الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38na8e7r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"