عادي

قرعة متوازنة لبطولة كأس دبي الذهبية للبولو

20:14 مساء
قراءة دقيقتين
1

أسفرت القرعة التي أقامتها اللجنة المنظمة لبطولة كأس دبي الذهبية للبولو، والتي تقام برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، عن منافسات مثيرة بين جميع الفرق المشاركة في النسخة الجديدة من الحدث، الذي ينطلق بنسخته الـ18 عبر كأس دبي الفضية، خلال الفترة من 22 يناير الجاري وحتى الخامس من فبراير المقبل.
ويشارك في البطولة 6 فرق، وأسفرت القرعة عن وقوع فرق الحبتور وزيدان وبنجاش في المجموعة الأولى، فيما تضم المجموعة الثانية فرق الإمارات وإيفزا مهرة وذئاب دبي، وتنطلق المباريات يوم الجمعة المقبل بمواجهتين تجمع الأولى بين الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وبنجاش بقيادة حيدر بنجاش، فيما يلتقي في المباراة الثانية الحبتور بقيادة محمد الحبتور مع إيفزا مهرة بقيادة راشد الحبتور، وفي الجولة الثانية يلتقي زيدان بقيادة السعودي عمرو زيدان مع الذئاب بقيادة حبتور الحبتور يوم السبت، ثم المواجهة المرتقبة بين الإمارات والحبتور يوم 25 يناير الجاري، ومع نهاية الدور الأول يلتقي الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في الترتيب العام، والفائزان يصعدان للنهائي يوم 5 فبراير المقبل.
وأقامت اللجنة المنظمة مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل الفترة المقبلة الممثلة في إقامة 7 بطولات تحت مظلة كأس دبي الذهبية للبولو، وهي الكأس الفضية وكأس بولو ماسترز من 7 إلى 12 فبراير المقبل، والكأس الذهبية من 14 فبراير إلى 5 مارس المقبلين، وكأس تحدي دبي خلال الفترة من 13 إلى 20 مارس، وكأس دبي هنديكاب من 31 مارس وحتى 9 إبريل المقبلين.
وقال محمد الحبتور، مؤسس سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو وكابتن فريق الحبتور للبولو: «متحمسون جداً لاستضافة الموسم الجديد بعد توقف الأحداث الرياضية خلال العام الماضي، سنشهد وجوهاً جديدة وأخرى تستأنف نشاطها في رياضة البولو في الأيام المقبلة، وستستضيف ملاعبنا لاعبين يحتلون أعلى التصنيفات في دوري البولو العالمي، بينهم فاكوندو سولا (المصنف 18 عالمياً)، وألفريردو كابيلا بارابوتشي (المصنَّف 27)، وكلاهما من فئة الهنديكاب 9 أهداف، وأليخاندرو موتزيو (المصنَّف في المرتبة 30)، وعدد كبير من اللاعبين الآخرين القادمين مباشرةً من بطولة الأرجنتين المفتوحة».
وأضاف: «نعرب عن امتناننا الشديد للدعم المستمر الذي تُقدّمه لنا الجهات الراعية والشركاء، وللحماسة الكبيرة التي تظهرها فرق البولو السبعة المشاركة في الكأس الفضية لعام 2021. إنه لشرفٌ كبير لي أن أرحب بهيئة المنطقة الحرة الدولية راعي اللقب للكأس الفضية لعام 2021. الحصول على الدعم من إحدى هيئات المنطقة الحرة الريادية في الإمارات، في إطار سعينا لحمل رياضة البولو في الشرق الأوسط إلى العالمية، وهي شهادةٌ رائعة على نجاح سلسلة البطولات التي ننظمها».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"