عادي

هالاند أقرب إلى ريال مدريد من مبابي

13:00 مساء
قراءة دقيقتين
هالاند
مبابي

متابعة: ضمياء فالح

لمحت تقارير إسبانية إلى أن النجم النرويجي ايرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند حالياً، أقرب للحاق بنادي ريال مدريد من الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سجل هاتريك في شباك برشلونة مؤخراً، وفضل الفرنسي زين الدين زيدان التعليق بدبلوماسية على النجمين الشابين وقال:«أنا أشاهد جميع المباريات وأحب مشاهدة المواهب كمشجع وكلاهما هالاند ومبابي، مميز وصغير ونجم واعد. لن أقول من هو الأقرب لنا فكل واحد منهما له ميزاته».

وذكر التقرير الإسباني أن وضع باريس سان جيرمان سعر 200 مليون يورو على نجمه مبابي ذي الـ22 عاماً ناهيك عن أجره الكبير يعقد مساعي الريال بالفوز به، أما النرويجي الدولي ذو الـ20 عاماً فهناك من يقنعه بالمجيء، وهو مواطنه وصديقه مارتن أوديجارد المعار حالياً لنادي أرسنال الإنجليزي، وسجل هالاند 25 هدفاً في جميع المسابقات وهو بذلك سجل أهدافاً أكثر من مبابي هذا الموسم (21 هدفاً).
وفي سياق متصل، تحفظ ريال مدريد على تصريحات نجمه أوديجارد(22 عاماً) المنضم لأرسنال في يناير حتى نهاية الموسم في مقابلة مع قناة تلفزيونية نرويجية بعد الفوز على ليدز يونايتد 4-2، حيث أجاب أوديجارد عن سؤال حول مستقبله وقال:«لا أحد يعرف ما سيحصل في المستقبل لكن بالنسبة للوقت الراهن أركز على تقديم أفضل ما عندي وأساعد أرسنال قدر المستطاع ثم سنرى ما سيحصل»، أغضبت التصريحات إدارة الريال التي نصحت اللاعب بعدم التعليق على أسئلة حول مستقبله أو علاقته بالمدرب زيدان الذي تجاهله خصوصاً لأن الريال يريد استخدامه في جذب مواطنه هالاند كما رفض مناقشة أي خيار لتحويل أرسنال صفقة إعارته لدائمة.
 وغازل أرتيتا مدرب أرسنال نجمه المعار قبل التعادل مع بنفيكا في يوروبا ليج وقال:«إنه لاعب أحبه كثيراً ولا تزال هناك فرصة لتطوره أكثر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"