عادي

«أبوظبي للإسكان» تشارك في «الإمارات تبتكر»2021

22:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

تشارك هيئة أبوظبي للإسكان بمشروعين في فعاليات «الإمارات تبتكر 2021» الحدث السنوي الذي يرسخ ثقافة الابتكار وتعزيز المشاركة المجتمعية.
ويُمثل المشروع الأول، أتمتة العمليات باستخدام تكنولوجيا الروبوتات، نقلة نوعية في تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي باستخدام تكنولوجيا الروبوتات في تقديم الخدمات، حيث يُعَدّ أحد أهم الأنظمة التقنية التي اعتمدتها الهيئة في تطوير خدماتهاوخلق قيمة مضافة تسهم في تعزيز تجربة المتعاملين. ولقد طبّقت المرحلة الأولى خلال عام 2020 وتمحورت حول مراجعة الطلبات الإسكانية آلياً، وجار العمل على تطبيق المرحلة الثانية خلال العام الحالي، لتشمل جميع عمليات خدمة المتعاملين.
ويُوفر المشروع الثاني، قسيمتي خدمة عرض موقع الأرض المملوكة للمواطنين على الخرائط الجيومكانية، مع عرض المرافق الاجتماعية الحالية والمخططة القريبة منها، ويُتيح أيضاً إمكانية الربط بخدمة خرائط «جوجل»، لتوفير بيانات أكثر دقة عن المواقع.
وقال بشير المحيربي، المدير العام «سعداء بالمشاركة في هذا الحدث الوطني السنوي الذي يحتفي بالابتكار وقصص النجاح في الإمارات. ويُشكل الابتكار أهمية بالغة في قطاع الخدمات الحكومية. وانطلاقاً من تلك الأهمية نواصل جهودنا، لتقديم ابتكارات مميزة هدفها تحسين الخدمات وتعزيز تجربة المتعاملين، ما يسهم في توفير الاستقرار الاجتماعي وإسعاد المواطنين». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"