عادي

«تغلبت على الشدائد».. ميلانيا ترامب تستعد لإطلاق مذكراتها

18:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
كشفت دار نشر Skyhorse أن مذكرات ميلانيا ترامب، السيدة الأولى السابقة في امريكا، ستصدر هذا الخريف، ملمحة إلى أنها ستحتوي تفاصيل شخصية غير مسبوقة عن زوجة المرشح الجمهوري الحالي دونالد ترامب.
وفقاً لمكتب ميلانيا ترامب، فإن المذكرات، التي تحمل عنوان «ميلانيا»، ستصدر في نسختين: نسخة جامعية بقيمة 150 دولاراً، في 256 صفحة، «بالألوان الكاملة، مع توقيعها على كل نسخة»، أما الثانية، فستكون نسخة مذكرات مكونة من 304 صفحات، بما في ذلك 48 صفحة من الصور الفوتوغرافية التي لم تنشر من قبل، وسيكون بسعر 40 دولاراً، أما الطبعات الموقعة منها فستكون بسعر 75 دولاراً.
وذكرت صحيفة التليجراف البريطانية، أن الكتاب وُصف بأنه «قصة قوية وملهمة لامرأة شقت طريقها بنفسها، وتغلبت على الشدائد وحققت التميز الشخصي».
وهذه هي المذكرات الأولى لميلانيا ترامب، التي كانت غائبة معظم الوقت بينما يسعى زوجها للعودة إلى البيت الأبيض.
ولم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار محدد ما يعني أنه من غير المعروف ما إذا كان سيتم نشر المذكرات قبل انتخابات 5 نوفمبر أم بعده.
وكانت ميلانيا ترامب موضوع كتب أخرى، بما في ذلك كتاب للمستشارة السابقة ستيفاني وينستون وولكوف، لكنها لم تروِ قصتها الخاصة بشكل مطول من قبل.
وكانت زوجة ترامب الثالثة شخصية غامضة منذ أعلن زوجها ترشحه لانتخابات عام 2016. وقد سعت إلى الحفاظ على خصوصيتها حتى أثناء خدمتها كسيدة أولى، مع التركيز على تربية ابنهما بارون، والترويج لمبادرتها «كن الأفضل» لدعم «الصحة الاجتماعية والعاطفية والجسدية للأطفال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ssapp4k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"