عادي

«عجمان للتنمية الاجتماعية» تنظم ورشة عن إعادة تصنيع الورق

22:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

عجمان:«الخليج»
أشارت منى المطروشي، مديرة جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية، أن الجمعية تشارك لليوم الثالث على التوالي في فعاليات أسبوع «الإمارات تبتكر 2021» بتنظيم ورشتين، في ضوء ترسيخ الصورة الذهنية ونشر مفهوم الإبداع والإبتكار بين فئات المجتمع من المهتمين بتنمية قدراتهم والباحثين عن كل ما هو جديد في المعرفة والثقافة. مؤكدة أن المشاركة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للجمعية، لتحقيق الهدف المرجو من اكتشاف المواهب والمبتكرين لتحقيق التنمية الشاملة التى تنادي بها القيادة الرشيدة.
وأضافت أن تفاعل الجمعية في هذا الحدث الكبير بورش تدريبية وتوعوية، بالاشتراك مع متخصصين في شتى التقنيات الحديثة، يسهم في نقل خبراتهم ووضع أسس علمية لطرق التعليم وصقل المواهب الفنية والقدرة على تجاوز الصعاب أثناء تبني فكرة مبتكرة وكيفية التفكير خارج الصندوق.
وعرضت مريم عسكر، في الورشة الأولى، كيفية إعادة تدوير وتصنيع الورق بالتعاون مع هيئة الشارقة للمتاحف، إدارة متحف الشارقة العلمي، ونالت الورشة استحسان الحضور واستفادوا من الشرح المفصل لفكرة تدوير الورق وصناعته. كما قدمت سلامة الطنيجي ورشة «مسرح الابتكار الملهم»، ونالت إعجاب الحضور، ما شجع الجمعية على التفكير باستمرارية هذه المبادرة لتعم الفائدة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"