عادي

غنتوت يتوج بطلاً لكأس دبي إيفزا الذهبية للبولو

14:41 مساء
قراءة دقيقتين
غنتوت بطل الذهبية
توج فريق غنتوت بطلاً لكأس دبي إيفزا الذهبية للبولو 2021 بعد فوزه بجدارة في المباراة النهائية على فريق الإمارات حامل اللقب بنتيجة 11 هدفاً مقابل 7، وقام مارتن بيدرسون رئيس هيئة المنطقة الحرة الدولية بتتويج فريقي غنتوت والإمارات، وإهداء كأس البطولة إلى ناصر الشامسي كابتن غنتوت، كما قام بتكريم أصحاب الألقاب وحكام المباراة.

وفاز فريق بنجاش بكأس بنتلي الإمارات بعد فوزه على فريق ذئاب دبي كافو بنتيجة 10 أهداف مقابل 7، وعقب المباراة قام جوزيف طيار مدير عام بنتلي الإمارات بتتويج فريقي بنجاش وذئاب دبي كافو وإهداء كأس بنتلي إلى حيدر بنجاش. ووجه رجل الأعمال محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة العليا لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية الشكر إلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي على رعايته الكريمة للكأس الذهبية، كما وجه التهنئة إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت بمناسبة فوز فريق غنتوت بكأس دبي إيفزا الذهبية للبولو.

ووجه الحبتور شكره إلى كل من غنتوت البطل المتوج وإلى فريق الإمارات وصيف البطولة وإلى فرق أبوظبي وزيدان وبنجاش وذئاب دبي كافو ومهرة إيفزا والحبتور على مشاركتهم في البطولة وإنجاحهم الحدث الأبرز بالمنطقة.

وأهدى ناصر الشامسي رئيس فريق غنتوت الإنجاز إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت، مؤكداً أن هذا الفوز يعد حافزاً كبيراً للفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة 2021، معرباً عن سعادته البالغة بالفوز الرباعي بكأس البطولة وبكأس أفضل لاعب مواطن وكأس أفضل لاعب في المباراة سيزار كرسبو، إلى جانب فوز الخيل بيكوت للاعب ماركو ارايا لاعب غنتوت بلقب أفضل خيل.

وكان مهرجان الختام بدأ بطابور حملة الإعلام لمدرسة الركوب بالنادي ثم مباراة كأس بنتل،ي وعقب نهايتها تابع الحضور عرضاً كرنفالياً ثم عزفت فرقة موسيقى شرطة دبي السلام الوطني للدولة، بعدها بدأت المباراة النهائية، حيث حول فريق غنتوت البطل خسارته في الشوطين الأوليين بنتيجة 4 أهداف ونصف مقابل هدفين إلى فوز عريض و11 هدفاً وأداء رائع، وبعد التتويج أطلقت الألعاب النارية في سماء دبي لاند إعلاناً بختام الحدث. وشهد نجم التنس العالمي الألماني المعتزل بوريس بيكر المتواجد حالياً في دبي مهرجان ختام بطولة كأس دبي إيفزا الذهبية للبولو وحظي باهتمام كبير من الحضور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"