عادي

شعار أحمد بن راشد يعود للتألق في مضمار ميدان

20:21 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: أحمد عزت
حقق المهر «مشاكل» لسالم بن غدير فوزاً رائعاً في أهم أشواط سباق حفل مضمار ميدان الذي أقيم،الخميس، في آخر حفل قبيل انطلاق كأس دبي العالمي المقرر له يوم 27 مارس/ آذار الجاري.
وفاز «مشاكل» بشوط «كونديشنز» بعدما قطع مسافة 1600 متر على المسار الرملي، بقيادة الفارس زافير زياني في زمن قدره 1:36:39 دقيقة، وبفارق 7.75 طول ليهدي مالكه ومدربه سالم بن غدير الفوز بأبرز أشواط السباق.
وشهد الحفل ثنائية لأبناء الفحل «دباوي»، ومثلها لأبناء «شمردل»، وثنائية للمدرب ساتيش سيمار، والفارس فرناندو هارا.
أما شعار سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، فعاد للتألق في ميدان، مع الجواد «شرم» ابن الفحل «شمردل» لصاحب الثنائية بالأمسية المدرب ساتيش سيمار، وهذه المرة مع الفارس ريان كوراتولو، في الشوط السادس «تكافؤ» لمسافة 1400 متر على المسار الرملي.
فوز أول
وحقق فريق جودلفين الفوز مع الجواد «ديزرت بيس» بإشراف شارلي أبلبي وقيادة وليام بيوك، في شوط هانديكاب لمسافة 1600 متر على المسار الرملي، في ثاني ظهور لابن الفحل «كيرلن» بمضمار ميدان، ليتألق هذه المرة على المسافة الأقصر بفوز مثير في آخر الأمتار.
افتتح الحفل الجواد «ميجور سينامون» لمروان عبدالرحمن البيضائي، في أول الأشواط «مبتدئة» لمسافة 1200 متر «رملي» بإشراف مجيب الرحمن وقيادة فرناندو هارا، ليسجل أول فوز له في مشاركته العاشرة له في السباقات.
وفي ثاني الأشواط نجح «المرعب» ابن «دباوي» في تسجيل فوزه الأول، وكذلك الفوز الأول لملاكه حرمش للسباقات، بإشراف المدرب أحمد بن حرمش وقيادة فرناندو هارا، الذي حصد فوزه الثاني على التوالي بالأمسية.
وأضاف الجواد «ريمورس» بشعار إسطبلات الراشد، وإشراف ساتيش سيمار وقيادة تاج أوشيه، فوزاً ثانياً لأبناء الفحل «دباوي» في الحفل، بالشوط الثالث «هانديكاب» لمسافة 2000 متر.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"