عادي
بسبعين مليون مشاهدة «يوتيوب»

قناة جائزة دبي الدولية للقرآن على تتخطى نصف مليون مشترك

16:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تجاوز عدد المشتركين في قناة «جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم» على منصة «يوتيوب» الرقمية نصف مليون مشترك من متابعيها دورياً، بينما بلغ عدد مشاهدي المحتوى وبرامج الفعاليات أكثر من 70 مليوناً من كل أنحاء العالم، في إنجاز غير مسبوق دولياً، لأي من المسابقات القرآنية المحلية والعالمية.

وذكر محمد الحمادي، مدير إدارة تقنية المعلومات والمشرف على فريق إدارة القناة أن القناة بحلتها الجديدة التي أعيد إطلاقها عام 2015 بناء على توجيهات المستشار إبراهيم بو ملحة، مستشار صاحب السموّ حاكم دبي، للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، بضرورة الارتقاء بأداء القناة لتوصيل فعاليات الجائزة وبرامجها والقراءات القرآنية المباركة للمتسابقين والقراء إلى كل أنحاء العالم، باستخدام أحدث تقنيات البث المباشر عبر الإنترنت وبأعلى جودة ممكنة، لاستخدامها خلال الفعاليات المختلفة لبثّ المسابقات على مدار السنة، كالمسابقات الدولية للقرآن الكريم: دبي، والشيخة فاطمة بنت مبارك، والشيخة هند بنت مكتوم. ومسابقة الشيخ راشد بن محمد آل مكتوم لأجمل ترتيل. كما تنشر القناة أفلام القراءات القرآنية الخاصة بكل متسابق ومتسابقة في المسابقات الدولية، ويتابع فريق إدارة القناة تفاعل الجمهور والتعليقات. وتشير الإحصاءات الدورية إلى أن عدداً من المتسابقين الذين شاركوا في المسابقة الدولية حصدوا مشاهدات مليونية.

كما أطلقت القناة مصاحف إلكترونية مرتلة من إصدارات الجائزة، لعدد من القراء، ونشر المحاضرات المصاحبة لفعاليات المسابقة الدولية، سعياً لتحقيق أهدافها، وإذكاء روح التنافس الشريف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"