عادي

اتحاد جدة يطلب حكاماً أجانب للكلاسيكو

16:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الرياض: عيسى الحكمي

رفع اتحاد جدة طلباً الثلاثاء إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بطلب حكام أجانب لقيادة مباراته أمام ضيفه الهلال ضمن الجولة ال25 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في الدوري السعودي، برصيد 42 نقطة متأخراً بست نقاط عن الهلال المتصدر برصيد 48 نقطة، وثلاث نقاط عن الشباب الثاني.

وسيفتقد العميد الذي تعثر في آخر مباراة بالتعادل 1-1 أمام الرائد لخدمات مدافعه المصري أحمد حجازي الذي طرد في المباراة الأخيرة.

على صعيد آخر، أجرى الهلال والنصر تعديلاً على قوائمهما المبدئية لدوري أبطال آسيا 2021؛ حيث أضاف النصر مهاجمه المغربي نور الدين أمرابط بدلاً من الأرجنتيني المصاب بيتي مارتينيز، فيما أحل الهلال الكولومبي كويلار بدلاً من الإيطالي حيوفنكو.

واحتفظ الأسترالي جونز والمغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي بيتروس بمواقعهم في تشكيلة النصر الذي يستضيف المجموعة الرابعة المكونة بجانبه من السد القطري والوحدات الأردني والمتأهل من ملحق العين وفولاذ، وتقام المباريات على ملعب مرسول بارك خلال الفترك من 14-30 إبريل/نيسان المقبل، واحتفظ الهلال بالفرنسي غوميز والكوري جانغ والبيروفي كاريلو، وسيستضيف الهلال المجموعة الأولى التي تضم بجانبه شباب الأهلي الإماراتي والاستقلال الطاجيكي، بجانب المتأهل من ملحق الغرافة واجميك الكازاخستاني، وتقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"