عادي
المدفع: نثق في جميع فرق النادي وطموحنا الأولمبياد

الشارقة يواصل سيطرته على بساط التايكواندو

16:38 مساء
قراءة دقيقتين
مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي

استقبل علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بحضور المهندس سليمان الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية، طاقم فريق التايكواندو المتوج ببطولة كأس الاتحاد للتايكواندو للمواطنين (فئة الرجال)، وذلك بمقر الإدارة في سمنان.
وكان أبطال تايكواندو الملك توجوا ببطولة كأس الاتحاد للتايكواندو للمواطنين، وحصلوا على كأس المركز الأول بعد أن نالوا 7 ميداليات ملونة منها 5 ميداليات ذهبية وواحدة فضية ومثلها برونزية، في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الفردية بنادي الشارقة في الحزانة وشارك فيها 35 لاعباً من 9 أندية بالدولة.
وأشار المدفع خلال الاستقبال أن مجلس الإدارة يولي الألعاب الفردية اهتماماً خاصاً، وهو نابع من المتابعة الكبيرة التي يوليها صاحب السمو حاكم الشارقة ورؤيته لها، علاوة على الدعم المستمر من مجلس الشارقة الرياضي، ولا بد لنا من الإشادة بإدارة الألعاب الفردية التي تقدم عملاً مميزاً كان نتاجه بطولات ونجاحات واضحة.
وأشاد المدفع بالروح العالية التي يتحلى بها لاعبو التايكواندو والإنجازات المستمرة التي ظل يحققها الفريق عقب عودة النشاط، داعياً اللاعبين للمحافظة على المكتسبات والاهتمام بالجانب الأكاديمي الذي ينمي قدرات اللاعبين ويساعدهم على تطوير أنفسهم مستقبلاً، والاهتمام أكثر بالوقاية وتحصين أنفسهم في ظل الظروف الحالية من جائحة كوفيد-19.
وأوضح رئيس النادي أن النتائج تتحقق بتكامل الأدوار من كافة أعضاء المنظومة من مجلس إدارة وجهاز فني ولاعبين، ذاكراً أن مجلس الإدارة لا يألوا جهداً في توفير كافة المتطلبات التي تجعل فرق النادي في المقدمة، لافتاً إلى أن جميع فرق النادي محل ثقة في تحقيق أفضل النتائج ونطمح في الوصول لتمثيل الدولة في المحافل القارية.
من جانبه قدم المهندس سليمان الهاجري، شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة على الاهتمام والدعم المتواصل الذي تجده الألعاب الفردية، وحرصه الدائم على الوجود في بطولاتها وتقديمه الدعم المعنوي، وتشجيع اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"