عادي
افتتاح «ذا فيو أن ذا بالم» 7 أبريل

«نخيل مولز»: إنجاز 4 مشاريع للتجزئة في دبي خلال 2021

14:28 مساء
قراءة 3 دقائق
1

دبي: ملحم الزبيدي
كشف خالد شاهين، المدير العام في «نخيل مولز»، أن الشركة ستنتهي خلال العام الجاري من تنفيذ كامل الأعمال الإنشائية في 4 مشاريع للتجزئة وهي «سيركل مول» و«سوق ورسان» و«سوق المرفأ»، إضافة إلى «الخيل أفنيو».
من جانبه قال عقيل كاظم، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة «نخيل» للتطوير العقاري، إن الشركة طرحت آخر الشقق السكنية المتبقية في برج «ذا بالم تاور» المكون من 52 طابقاً والواقع في «نخلة جميرا»، مشيراً إلى أنه تم بيع نحو 70% من الشقق في البرج وسيتم تسليمها في نهاية أكتوبر المقبل، لافتاً إلى إنجاز 95% من المشروع.
وأعلنت «نخيل» على هامش مؤتمر صحفي عقد في «نخيل مول»، افتتاح «ذا فيو آت ذا بالم»، منصة المشاهدة التي توفّر إطلالات بزاوية 360 درجة على «نخلة جميرا» ومن المقرر أن تفتح أبوابها أمام الجمهور اعتباراً من 07 أبريل الجاري.
وتبدأ جولة الزوار في اتجاه «ذا فيو آت ذا بالم» من الطابق الثاني في برج «ذا بالم تاور» الذي يمكن الدخول إليه مباشرة من «نخيل مول»، وهو يضم في الوقت نفسه «معرض ذا فيو» ونفق الأكواريوم التفاعلي ومتجراً للهدايا. ويتضمن «معرض ذا فيو» الذي تم إعداده بدقة فائقة تؤرّخ المراحل التي مرت بها «نخلة جميرا»، جدولاً زمنياً يسرد وقائع تصميم وبناء وتطوير هذه الجزيرة المشهورة عالمياً.
وسيتمكّن زوار المنصة أيضاً من عيش تجربة شائقة عبر زيارة المسرح الغامر الذي يأخذهم في رحلة عبر تاريخ الجزيرة العريق. وتقع هذا المنصة في الطابق 52 من برج «ذا بالم تاور» على ارتفاع 240 متراً فوق «نخلة جميرا»، ما يوفّر إطلالات رائعة على الخليج العربي وأفق دبي الساحر، وعلى مختلف معالم الجزيرة أيضاً.
وقال عمر خوري الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول ومشاريع الضيافة في شركة «نخيل» في هذه المناسبة: «لقد عملنا على مدار 20 عاماً على تحقيق رؤية «نخلة جميرا»، وها نحن اليوم نوسّع قصة نجاحها المتنامية من خلال إطلاق «ذا فيو آت ذا بالم». فهذه المنصة هي أكثر من مجرد معلم جذاب يرقى إلى مستوى عالمي؛ كونها تلقي الضوء عن كثب على مختلف مراحل التطوير التي شهدتها واحدة من أروع الجزر من صنع الإنسان في العالم».

4

من جهته، أكد عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، أن إطلاق هذا المشروع في جزيرة نخلة جميرا، التي تعد واحدة من أفضل المعالم في العالم، يعكس قوة العلاقات التي نؤسسها مع شركائنا في القطاع مثل شركة نخيل، بهدف توفير مزيد من الخيارات للزوار الذين يرغبون في قضاء أمتع الأوقات في إحدى أكثر المدن أماناً في العالم.
وتضم منصة «ذا فيو آت ذا بالم» أيضاً، صالة حصرية مخصصة للزوار من كبار الضيوف والشخصيات تمتد على مساحة 120 متراً مربعاً، كما تتميز بشرفة خارجية مع إطلالات خلابة على الجزيرة والبحر والمدينة. وبفضل تصميمها الفريد من نوعه، فإن هذه الصالة قابلة للتعديل لتتناسب مع مختلف المواضيع والمناسبات والمفاهيم المتنوعة، وتقديم وجبات الطعام وتوفير المعدات السمعية والبصرية المتطورة والاتصالات اللاسلكية. كما يُشار إلى أن هذه الصالة متاحة للحجوزات العامة.
وتم تخصيص الطابق 51 من برج «ذا بالم تاور» ليكون موطناً لمطعم «سوشي سامبا» الذي يتمتع بشهرة عالمية ومن المقرر افتتاحه في الربع الثالث من عام 2021، وسيقدم مزيجاً ثلاثي الثقافات من المأكولات اليابانية والبرازيلية والبيروفية، مع أجواء موسيقية وتصاميم جذابة، وهو سيكون أول فرع يتم افتتاحه في دبي والخامس من نوعه على مستوى العالم، كما أنه يقدم لائحة غنية بالأطباق المميزة الممزوجة بأجود المكونات والمقدمة بطريقة رائعة.
وتختلف أسعار التذاكر بحسب فئة الدخول، وتبدأ من 100 درهم للبالغين، و69 درهماً للصغار. كما أن أسعار المسار السريع تبدأ من 175 درهماً للبالغين، و120 درهماً للصغار، أما الباقات المخصصة لكبار الشخصيات فتبدأ من 350 درهماً للبالغين و200 درهم للصغار.
أما دخول الأطفال الذين هم دون سن الرابعة فهو مجاني، مع الأخذ في الاعتبار أن جميع الأسعار هي خاضعة لضريبة القيمة المضافة البالغة 5%. ويمكن للزوار أيضاً الاستفادة من خصم عند إبراز بطاقة هوية إماراتية صالحة ومطابقة لحاملها ولخمسة ضيوف.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"