عادي

أمريكية تقتل قاضية وتصرخ: أنا هاري بوتر

01:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تواجه شابة أمريكية في ولاية فلوريدا، اتهامات بالقتل، بعدما تسببت، الجمعة، بمصرع قاضية فيدرالية، وإصابة طفل عمره 6 سنوات بجروح خطرة، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليها في سيارتها المحطمة، زاعمة أنها «هاري بوتر»، بطل أفلام المغامرة، وفق ما نشرت مواقع إعلامية.

وبحسب التحقيقات، وجّهت السلطات لأناستازيا سناب، البالغة من العمر 23 عاماً، تهمة القتل في حادث سيارة، وجرائم خطرة أخرى في الحادث الذي أدى إلى مقتل القاضية ساندرا فيورستين، (75 عاماً)، وإصابة الصبي أنتوني أوفشينيكوف، بجروح خطرة.

وقال شهود رأوا الحادث إن «المتهمة قادت سيارتها بشكل عشوائي، متجاوزة السيارات الواقفة على طريق مزدحم، ثم صعدت على الرصيف وضربت فيورشتاين، وبعد ذلك، عادت بالسيارة إلى الطريق، وصدمت الصبي على معبر المشاة».

وأوضحت الشرطة، أن المرأة فرّت بعد ذلك إلى شاطئ ديلراي، حيث تحطمت سيارتها. وأضافت: «داخل سيارة الإسعاف، بدأت المرأة بالصراخ، والعراك مع المسعفين، مدعية أنها هاري بوتر، وبعد ذلك تم حقنها بمهدئات».

واكتشفت الشرطة في حقيبتها عقاراً صناعياً يمكن أن يسبب نوبات ذهانية. وتحوز سلسلة أفلام «هاري بوتر» شعبية كبيرة حول العالم، وطبع من رواياتها أكثر من 400 مليون نسخة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"