عادي

«أبطال رمضان» تجمع 243 مشاركة بين وجبات غذائية وطرود

21:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» عن إقبال مبشّر وواعد على حملتها الرمضانية «أبطال رمضان». وخلال الأسبوع الأول من انطلاقتها، سجلت الحملة جمع 243 مشاركة، بين وجبات رمضانية وطرود «المير الرمضاني»، ما يجعل منها نموذجاً يُحتذى لجميع رواد العمل الخيري وأصحاب الأيادي البيضاء للإسهام في دعم المبادرات الخيرية المجتمعية طوال الشهر الفضيل.

وأكدت شيماء السويدي، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، والمديرة التنفيذية لقطاع الفنون والآداب بالإنابة في «دبي للثقافة»، أهمية تعزيز المسؤولية المجتمعية وقيم الخير والتراحم والتكافل والتعاطف التي يحملها الشهر المبارك، عبر مثل هذه المبادرات الخيّرة التي تعكس ثقافة العطاء والمشاركة والتلاحم، التي تشكّل سمةً مميزة لدولة الإمارات، وصلت مساهماتها الإنسانية والخيرية إلى الجميع.

فيما رحب حمود الجنيبي، نائب الأمين العام للتسويق وتنمية الموارد في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بالمبادرة، وقال إنها تجسد الاهتمام بالمسؤولية المجتمعية، وسعيها الحثيث للارتقاء بالشراكة في هذا الجانب الحيوي. مؤكداً أنها تفتح آفاقا أرحب للتنسيق والتعاون وتعزيز الشراكة في الشهر الكريم لتحقيق أهدافها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"