عادي

هزيمة مفاجئة للايبزيج في كولونيا

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تعرض لايبزيج لهزيمة مفاجئة 2-1 على ملعب كولونيا المتعثر، عرقلت طموحاته للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الثلاثاء قبل أربع جولات على النهاية، مع تأخره بفارق سبع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.

وأحرز الدولي الألماني السابق يوناس هيكتور هدفين في الشوط الثاني ليصعق لايبزيج صاحب المركز الثاني الذي يملك 61 نقطة من 30 مباراة.

ويملك بايرن، الذي سيستضيف باير ليفركوزن، 68 نقطة من 29 مباراة وسيزيد الفارق إلى عشر نقاط في حال انتصاره.

وهيمن لايبزيج على الشوط الأول تماماً، لكنه أهدر العديد من الفرص، بينها ضربة رأس قوية من ألكسندر شورلوت علت مرمى الحارس تيمو هورن في الدقيقة 41. وعلى عكس سير المباراة، افتتح أصحاب الأرض التسجيل عبر القائد هيكتور بضربة رأس بعد دقيقتين من نهاية الاستراحة.

وأدرك الضيوف التعادل سريعاً عندما أطلق أمادو حيدرة تسديدة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 59، لكن هيكتور بعدها بدقيقة واحدة أعاد كولونيا للمقدمة عندما توغل داخل المنطقة ووجد المساحة ليطلق تسديدة أرضية تجاوزت الحارس بيتر جولاتشي.

وحاول لايبزيج العودة للمباراة ورد القائم محاولة من جاستن كلويفرت في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن كولونيا تماسك ليحقق انتصاراً ثميناً رفع رصيده إلى 26 نقطة متساوياً مع هيرتا برلين صاحب المركز 16 المؤهل لمباراة فاصلة للبقاء في المسابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"