عادي
جدد العهد بمواصلة مسيرة الإنجازات للخمسين عاماً المقبلة

سهيل المزروعي: لحظة تاريخية فارقة في مسيرة الاتحاد

14:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قال سهيل المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية «إن ذكرى توحيد القوات المسلحة عزيزة على قلوبنا، فهي لحظة تاريخية في مسيرة الإمارات الحافلة بالإنجازات، وعلامة فارقة على تأكيد وجود كيان واحد تحت قيادة واحدة في ظل دولة الاتحاد، ليصبح جيشها وقواتها المسلحة صمام أمان وخط الدفاع في مواجهة التحديات والمخاطر، للحفاظ على المكتسبات التي حققتها الدولة منذ قيام الاتحاد».
وأضاف «كان قرار توحيد القوات المسلحة من أعظم القرارات التي اتخذت، حيث شكّل انطلاقة حقيقية نحو تطوير القوات المسلحة التي ساهمت في بناء دولة عصرية قوية، ذات سيادة، يتمتع شعبها والمقيمون على أرضها بالطمأنينة والأمان والاستقرار. كما لا نغفل دورها الإنساني الداعم للأشقاء والأصدقاء، إلى جانب مشاركتها في حفظ السلام ومساعدة المحتاجين أينما وجدوا دون النظر إلى العرق أو اللون او الدين».
وتابع «تحظى القوات المسلحة الإماراتية بدعم القيادة الرشيدة، بتوفير كل الإمكانات اللازمة للقيام بدورها والاضطلاع بمهامها الاستراتيجية في ضمان استمرار إنجازات الدولة النوعية، ودورها الفاعل والمشهود له في حفظ السلم إقليميا ودولياً».
ورفع المزروعي أسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة، ولمنتسبي القوات المسلحة الإماراتية الذين يسطرون أروع ملاحم الشرف والولاء والانتماء والوفاء للوطن. كما جدد بهذه المناسبة العهد بمواصلة مسيرة الإنجازات للخمسين عاماً المقبلة، والمحافظة على المكتسبات التي حققتها دولة الإمارات خلال 50 عاماً مضت من مسيرة الاتحاد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"