عادي

جامعة دبي تطلق دبلوماً مهنياً عن التسويق الرقمي

23:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جامعة دبي

دبي:«الخليج»

أعلنت جامعة دبي عن إطلاق برنامج دبلوم مهني جديد عن التسويق الرقمي، بالشراكة مع شركة بيسك العالمية الرائدة في مجال التعليم والتدريب عبر الإنترنت.

وأكد الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي أن الشراكة مع الشركات العالمية تأتي في إطار دور وأهداف الجامعة التي يتم تفعيلها في مجال التدريب والتعلم عن بعد من خلال مركز التطوير التنفيذي في الجامعة يصمم ويقدم برامج للتعليم المستمر وتطوير الإدارة التنفيذية حسب الطلب وورش عمل وشهادات مهنية معتمدة عالمياً بهدف تنمية المهارات والمعارف الضرورية وتلبية احتياجات الجهات المختلفة وتمكينها من زيادة الميزات التنافسية لقواها العاملة بحيث تصبح قوة عمل فعالة إضافة لمشاركة المركز في مبادرات ومتطلبات توطين الوظائف المهنية وريادة الأعمال.

وقالت الدكتورة فيديا نانداغوبال، مديرة مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي: لقد لمسنا أهمية تبني الدورات التعليمية عبر الإنترنت واعتمادها من قبل دولة الإمارات كأسلوب مفضل للتعليم والتدريب لا سيما في مجال التسويق.

وأضافت أن المتخصصين في التسويق يواجهون تحديًا مستمراً للتواصل بطرق إبداعية والاستفادة من الأدوات والتقنيات الجديدة. لذا تم تصميم هذا الدبلوم المهني الخاص بنا عبر الإنترنت لمساعدة الأفراد على إبقاء مؤسساتهم في طليعة متطلبات السوق.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة مايك بيسك إن التحديات التي واجهناها العام الماضي نتيجة ظروف الجائحة ساهمت في تسريع الحاجة إلى التعلم عبر الإنترنت.

وأضاف أن المبادرة ستساعد الجامعة في الحفاظ على معايير الجودة وتقديم أفضل البرامج التدريبية عبر الإنترنت ذات صلة بالصناعة والأسواق المحلية والعالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"