عادي

«يويفا» يمنع زوجات اللاعبين من المعسكر

20:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: ضمياء فالح

منع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» زوجات لاعبي المنتخبات المشاركة في بطولة أمم أوروبا من التردد على معسكر المنتخب، وذلك لضمان بقاء اللاعبين في فقاعة صحية.

وأبلغ مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت لاعبيه بقرار يويفا، وقال: «كنت آمل الحصول على رخصة لزيارة عائلاتكم لكم في المعسكر لكن لوائح يويفا واضحة بسبب قيود «كوفيد-19» لن يكون المنع باتاً 100 في المئة، لكن علينا الالتزام قدر الإمكان بالتعليمات خصوصاً مع وجود نسخ متحورة في بريطانيا من الفيروس».

وفي سياق متصل، أدخل النجم الفرنسي السابق ديفيد تريزيجيه، سفير بطولة أمم أوروبا، السعادة على قلوب المواطنين الروس في مدينة بطرسبورج على هامش استعراض كأس البطولة التي تستضيف المدينة الروسية 7 مباريات من ضمنها مباراة في ربع النهائي.

وسيغيب عن المهرجان الصيفي للكرة أفضل اللاعبين من أمثال الإسبانيين سيرجيو راموس وإيسكو نجمي ريال مدريد والهولندي فيرجيل فان دايك نجم ليفربول والنرويجي هالاند نجم دورتموند والسلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد بعد فشل النرويج وسلوفينيا في التأهل، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم الميلان، بداعي الإصابة، والألماني جيروم بواتينج نجم البايرن والفرنسي فيرلان مندي نجم ريال مدريد والبوسني ميراليم بيانيتش نجم برشلونة والصربي سيرجي ميلنكوفيتش نجم لاتسيو، بعد الخسارة من إسكتلندا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"