عادي

حملات ترويجية للآثار المصرية على منصات التواصل

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

القاهرة: «الخليج»

تكثف وزارة السياحة والآثار حملاتها الترويجية الثلاث: «مصر بتناديك»، و«إجازتك في مصر»، و«سافر مصر»، في الدول العربية، على منصات التواصل الإلكترونية، وكبرى منصات البحث والحجز.

وقال أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي: إن هذه الخطوة تؤكد اهتمام الهيئة باستخدام الوسائل الترويجية الحديثة، خاصة في ظل زيادة عدد المستخدمين للإنترنت بالعالم، ومنهم شريحة الشباب.

وأوضح: إن الهيئة استعاضت بالوسائل التقليدية؛ للترويج لتنفيذ حملة إعلانية رقمية، على أهم مواقع التواصل الاجتماعي، وكبرى محركات البحث، خاصة «جوجل»، إضافة إلى كبرى منصات البحث والحجز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «واجو»، باستخدام محتوى إعلاني جذاب منتج خصيصاً للسوق العربي، ويتضمن أفلاماً قصيرة ومحتوى مكتوباً وإعلانات مصورة.

وأوضحت سوزان مصطفى، مدير عام التخطيط والمتابعة ورئيس الحملة، أن الحملات الثلاث تمتد لشهرين، وتستهدف دعوة السائح العربي لزيارة مصر، خلال إجازات الصيف، وعيد الأضحى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"