عادي

مجلس دبا الحصن يناقش التحضير المبكر لمجموعة من الفعاليات

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

بحث مجلس مدينة دبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، خططه لمواصلة الوقوف على احتياجات المجتمع، ودوره في الاهتمام بالفئات الخاصة والمعاقين والأرامل، والعمل على تلبية احتياجاتهم وتأمين سبل الحياة الكريمة لهم، بالتعاون مع الجهات المختصة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده صباح أمس، بعد أخذ الإجراءات الاحترازاية. وبحث المجتمعون عدداً من النقاط المدرجة على جدول الأعمال، وتناولوا التحضير المبكر لمجموعة من الفعاليات والمشاركة في الأنشطة المنفذة في المدينة.

ترأس الاجتماع سليمان اليحيائي، رئيس المجلس، وحضره محمد الظهوري، نائب رئيس المجلس، والأعضاء: محمد بن يعروف وخميس النقبي وعبدالله اليحيائي وعبدالله الظهوري وأحمد مليح وعبيد المغني وعبدالله البواب وسعيد الخشري وعمر الرمسي ويوسف الظهوري وعبيد المهلبي وعلي الظهوري، بحضور موظفي المجلس عبدالله الظهوري وسعيد الظهوري.

وفي مستهل الاجتماع أكد اليحيائي، أن توجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تؤكد الأهمية التي يحظى بها المواطن في إمارة الشارقة، في ظل الاهتمام السامي الذي تحظى به الفئات المجتمعية كافة من سموّه.

وقدم شكره إلى دائرة شؤون الضواحي والقرى، لجهودها في متابعتها للأهالي وشؤون المواطنين، لتكون الدائرة عبر مجالسها همزة وصل بين المجتمع والحكومة.

بعدها ناقش المجتمعون استعدادات المجلس للمشاركة في مهرجان المالح، بجانب تفعيل دور فريق الخطة والتطوير بالمجلس. كما أقر تنظيم زيارة لمجمع القرآن الكريم، وبيت الحكمة، خلال المرحلة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"