عادي

«أولياء أمور دبا الحصن» يطلق مشروعاً تعليمياً إثرائياً

23:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

أطلق مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة دبا الحصن، وبرعاية ودعم مجلس الشارقة للتعليم، مشروعه التعليمي الإثرائي لطلبة الثاني عشر بقسميه العام والمتقدم، والذي يستهدف الطلبة والطالبات المتفوقين بهدف تعزيز مستواهم التحصيلي.

يأتي هذا البرنامج الذي انطلق مساء أمس ضمن مبادرة ارتقاء، وهو برنامج تقوية ودروس تعليمية بمواد مختلفة لرفع مستوى التحصيل الأكاديمي لدى طلبة الثاني عشر ويأتي ضمن الهدف الاستراتيجي في ترسيخ ثقافة الابتكار والتميز.

ويتماشى المشروع مع المحور الاستراتيجي لبناء أفراد يمتلكون قدرات عالية من الابتكار والتميز ويهدف إلى دعم جهود المدارس والمؤسسات التربوية بالإمارة وتقديم المساندة اللازمة للارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية إلى الحد الأقصى الممكن.

وجرى تقديم عدد من الحصص التعليمية من خلال تقنية التواصل المرئي، حيث قدم عدد من المعلمين المتخصصين شروحاً لطلبة في مختلف المواد التعليمية.

وتقدم محمد راشد رشود رئيس مجلس أولياء أمور مدينة دبا الحصن بالشكر والتقدير لمجلس الشارقة للتعليم على التعاون والدعم المادي لهذا المشروع، مقدراً جهد المجلس في دعم المسيرة التربوية والتعليمية بالإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"