عادي

بحث تطوير سلسلة بطولة الإمارات للجولف المصغرة

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أشاد الرئيس التنفيذي لشركة دبي للجولف كريس ماي، بالدوري الإماراتي لهواة الجولف لجمع بعض كبار صناع القرار في مجال الجولف، معاً، في منتدى الشرق الأوسط للجولف، الذي سيعقد مع حدث سلسلة الدوري الإماراتي لهواة الجولف المصغرة في 20 يونيو في عقارات جميرا للجولف.

وسينضم ماي إلى إسماعيل شريف، المدير الإداري في عقارات جميرا للجولف، ومارك تشابلسكي، رئيس ترون إنترناشيونال، وسيمون كوركيل، المدير التنفيذي للبطولة، وفالكون وشركاه، وروجر دوثي، مسؤول الرعاية في بيرفورمانس 54، ونك تاريت، الخبير في مجال الجولف لمدة 31 عاماً في الشرق الأوسط ومدير البطولة لسلسلة الدوري الإماراتي لهواة الجولف المصغرة، لمناقشة «وضع لعبة الجولف في الإمارات والشرق الأوسط في عام 2021».

وقال ماي، الذي يشرف على ثلاثة عقارات في شركة دبي للجولف (نادي الإمارات للجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت، وعقارات جميرا للجولف): «أعتقد أنها فرصة رائعة لحضور هذه الأسماء لأن مناسبات كهذه لا تحدث بشكل كافٍ؛ لذا فقد أتاحت الفرصة للالتقاء ومناقشة بعض القضايا المهمة التي نواجهها جميعاً».

وستتم مناقشة الوضع الحالي للعبة في الشرق الأوسط مع أفكار حول كيفية الاستمرار في تطوير الرياضة في المستقبل. على الرغم من الصعوبات التي تمثلها جائحة كوفيد 19، فإن الأندية في المنطقة كانت مزدهرة. ويأمل ماي الاستفادة من الاهتمام المتزايد باللعبة منذ انتهاء الإغلاق في البلاد العام الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"