عادي

معرضان افتراضيان في مؤسسات الشيخ محمد بن خالد

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي

دشنت الشيخة د. شما بنت محمد بن خالد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، معرضين افتراضيين دائمين.

المعرض الأول معرض التصوير الفوتوغرافي (عين على الحياة) ويقام في مركز الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافي، والثاني معرض الرسم (ريشة وفنان) في جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل. ويمكن للجميع من داخل الدولة وخارجها المشاركة في المعرضين مع مراعاة الشروط المحددة للأعمال المقدمة من جودة عالية وقابلية للنشر، والالتزام بالمعايير الأخلاقية والقانونية في الصور والرسوم، على ألا تتضمن أية إساءة أو خرق لحقوق الإنسان أو البيئة، وإثبات ملكية المشارك للعمل وأصالته.

ويأتي إقامة المعرضين ضمن اهتمام الشيخة د. شما بنت محمد، وتشجيعها للمواهب والإبداعات في مجال التصوير والرسم وتخليداً للأعمال التي تستحق الدعم والنشر.

ويتلقى فريق العمل صور المشاركين ورسومهم على البريد الإلكتروني المخصص للمعرضين قبل رفعها على صفحات مواقع التواصل المخصصة لها مع ذكر اسم المشارك وبلده. وخصص موضوع لكل شهر يكون محوراً للمشاركات، واختير للشهر الحالي عنوان «النخيل أيقونة الحياة»، لكون النخلة رمزاً العطاء على مر العصور، ولارتباط الإنسان الإماراتي بها. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"