عادي

مجلس ضاحية الحمرية يبحث دوره لخدمة المجتمع

21:23 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الاجتماع

الشارقة : «الخليج»

أكد مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة، على أهمية دوره في دعم مختلف الجهود الحكومية لتأمين فرص الحياة المستقرة والعيش الكريم للمواطنين وتلبية مختلف الاحتياجات التي يحتاج إليها الأهالي، وأشار إلى أهمية دوره وما سيبذله مع المؤسسات ذات الصلة لخدمة أفراد المجتمع في منطقة الحمرية والعمل على تعزيز هدف المجلس لكونه حلقه وصل بين الحكومة والمجتمع.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني الذي عقده المجلس، مساء أمس الجمعة، بعد أن جرى تشكيله بمرسوم صادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، واختيار رئيسه ونائبه وفقاً للائحة التنفيذية لمجالس الضواحي بالشارقة.

ترأس الاجتماع سيف عبيد بوفيير الشامسي رئيس المجلس وحضره أعضاؤه، وهم حميد علي عبيد بن خلف آل علي نائب رئيس المجلس، والدكتور سلطان فايز عبدالرحمن فايز الشامسي والدكتور عبدالله سلطان عبدالله بن حارب المهيري، وجمال ماجد سعيد محمد الشامسي، وأحمد علي سعيد بن معيل الكتبي، وسالم محمد خليفة السويدي وماجد محمد عبيد مفتاح الشامسي، وعبدالله عمران سيف ناصر الشامسي.

ورفع سيف عبيد بوفيير الشامسي أسمى معاني الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، على اهتمامه بمجالس الضواحي وإنشاء سموه مجلس لمنطقة الحمرية لينضم إلى كوكبة المجالس العاملة في إمارة الشارقة والرامية إلى خدمة الأهالي والمجتمع.

وأشار إلى أن المجلس سيعمل من حيث انتهت مجالس الضواحي في تنفيذ السياسات المجتمعية الرائدة في مختلف المجالات والقضايا التي تهم الأسرة وتعزز من تماسك أفرادها وتعمل على تقوية الأواصر بينهم لاسيما في الحي السكني الواحد، لافتاً إلى أن المجلس سيعمل على تنسيق اجتماعات مشتركة مع الجهات الحكومية في منطقة الحمرية ويبحث معها أوجه التعاون لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة وتقديم الخدمات للمواطنين.

وخلال الاجتماع جرى إسناد رئاسة اللجنة الثقافية والاجتماعية لعضو المجلس د. سلطان فايز عبدالرحمن الشامسي، وتكليف الموظف خالد محمد علي الحمادي بمهام مقرر اللجنة، كما تم إسناد رئاسة لجنة التنسيق والمتابعة لعضو المجلس الدكتور عبدالله سلطان عبدالله بن حارب المهيري، وتكليف الموظف ناصر سلطان عبدالله بن حارب كمقرر اللجنة، علاوة على إسناد رئاسة لجنة الخدمات والتسويق لعضو المجلس جمال ماجد سعيد الشامسي، وتكليف الموظف حمد سيف عبيد الشامسي بمهام مقرر اللجنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"